المؤتمرنت-شبوة -عادل القباص -
بدء العمل في مشروع بناء مقر نادي تضامن شبوة
بدأ العمل بوتيرة عالية في تنفيذ مشروع بناء مقر نادي تضامن شبوة البالغ تكلفته (38) مليون ريال بتمويل من وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ شركة حوشب للتجارة والمقاولات العامة.

وأوضح مهدي صالح الدحيمي – مدير عام مكتب الشباب والرياضة – في تصريحه للمؤتمرنت أن هذا المشروع يأتي ترجمة للبرنامج ا لانتخابي لرئيس الجمهورية وسيتم تنفيذه لمدة (12) شهراً.

وأضاف أن هذا المشروع العملاق ما كان له أن يبدأ فيه العمل السريع على الواقع دون اهتمام عارف عوض الزوكا – رئيس نادي التضامن والتعاون – المثمر من قبل حمود عباد وزير الشباب والرياضة وجهود السلطة المحلية بالمحافظة.

مؤكداً أن المشروع سيسهم في تطوير الحركة الرياضية والنهوض بكافة الأنشطة في مختلف الألعاب وتفعيل الدور الشبابي والثقافي الاجتماعي في إطار النادي لتوليد طاقات الإبداع والتفوق بهدف إبراز القدرات والملكات الإبداعية لشريحة الشباب والرياضيون وتحصينهم من أي انحرافات مظلة وحمايته من دعوات التطرف والغلو .
وأكد إلى أنه سيتم تنفيذ مشاريع شبابية ورياضية للأندية القديمة والعريقة بتاريخها وإنجازاتها في العام القادم.

هذا وعبر الشباب والرياضيون في مديرية عتق بوجه خاص ومحافظة شبوة بوجه عام عن شكرهم وامتنانهم لرئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور على توجيهاته التي أثمرت عن تحقيق هذا المشروع الرياضي لسفير شبوة والذي يعتبر منجزاً وصرحاً رياضياً وشبابياً كبيراً يفتخر به أبناء المحافظة قاطبة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71419.htm