المؤتمر نت - قالت وزارة الداخلية في اليمن إن أجهزة الأمن أوقفت (27) شخصاً من الخارجين على القانون والمتورطين في أعمال شغب وتخريب وترديد شعارات مسيئة للوحدة في محافظتي أبين وحضرموت .

المؤتمرنت -
ضبط(27) شخصاً من الخارجين عن القانون بالمكلا وزنجبار
قالت وزارة الداخلية في اليمن إن أجهزة الأمن أوقفت (27) شخصاً من الخارجين على القانون والمتورطين في أعمال شغب وتخريب وترديد شعارات مسيئة للوحدة في محافظتي أبين وحضرموت .

وقالت الوزارة إن أجهزة الأمن بمدينة زنجبار ضبطت 23 شخصاً من الخارجين عن القانون إثر قيامهم أمس الأول بإحراق إطارات ووضع أحجار أمام مبنى محافظة أبين وترديدهم لشعارات مسيئة للوحدة.

وحسب مركز الإعلام الأمني فان وحدة مكافحة الشغب التابعة لقوات الأمن المركزي وكذا أمن مدين زنجبار قد تصدوا لمثيري الشغب والفوضى وتمكنوا من تفريقهم واحتجاز 23 شخصاً منهم كانوا المحرضين على أعمال الفوضى والشغب, وتمت إحالتهم للإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل ذكرت الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا أنها أوقفت 4 من المطلوبين الخارجين عن القانون بتهمة قيامهم بالتحريض على أعمال خارجة عن القانون تمس الوحدة الوطنية, واشتراكهم في أعمال شغب وفوضى وتخريب تستهدف الأمن والاستقرار والسلم الأهلي بمدينة المكلا.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 08-أغسطس-2020 الساعة: 08:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71426.htm