المؤتمر نت - الرئيس علي عبدالله صالح  وساركوزي

المؤتمرنت -
الرئيس يعزي الرئيس الفرنسي في ضحايا تحطم الطائرة اليمنية
بعث الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي رئيس جمهورية فرنسا الصديقة في الضحايا الفرنسيين جراء حادثة تحطم طائرة تابعة للخطوط الجوية في اليمن اليوم قبالة سواحل جزر القمر .

وعبر الرئيس في برقيته عن تعازيه وتعازي الشعب اليمني لأسر الضحايا ،معبراً في الوقت ذاته عن شكره لمبادرة سلطات الفرنسية بإرسال سفن فور تلقيها بلاغا بالحادث للمشاركة في عمليات البحث عن حطام الطائرة وسعيا نحو العثور على ناجين وانتشال جثث الضحايا.

نص برقية التعزية

الصديق العزيز فخامة الرئيس نيكولا ساركوزي
رئيس جمهورية فرنسا المحترم

تلقينا بأسى بالغ وحزن شديد نبأ كارثة سقوط الطائرة اليمنية قبالة سواحل جزر القمر في رحلتها المتجهة من مطار صنعاء إلى مطار مروني التي كان على متنها 153 راكباً من بينهم 66 راكبا يحملون الجنسية الفرنسية.

وإنني إذ أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة باسمي شخصيا ونيابة عن الشعب اليمني إلى فخامتكم ومن خلالكم للشعب الفرنسي الصديق وأسر ضحايا هذه الكارثة التي صدمنا بها جميعا, فأنني أتقدم لفخامكتم والحكومة الفرنسية بجزيل الشكر والتقدير على مبادرة السلطات الفرنسية بإرسال سفن فور تلقيها بلاغا بالحادث للمشاركة في عمليات البحث عن حطام الطائرة وسعيا نحو العثور على ناجين وانتشال جثث الضحايا.

ختاما نسأل المولى عز وجل أن يجنب بلدينا الصديقين وسائر بلدان العالم أي مكروه.

وكان الرئيس علي عبدالله صالح بعث برقية عزاء ومواساة مماثلة لفخامة الرئيس عبدالله احمد سامبي رئيس جمهورية جزر القمر الاتحادية الإسلامية الشقيقة .

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 10:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71453.htm