المؤتمر نت -

المؤتمر نت -محمد القيداني -
الأهلي إلى دور الثمانية في منافسات كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم
بلغ فريق أهلي صنعاء دور الثمانية الكبار لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم في اليمن اثر تأهله اليوم على حساب مضيفه شعب إب في إياب دور ال 16 رغم خسارته بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد إب الدولي اليوم الجمعة .

ورغم تسجيل العنيد ( شعب إب ) هدف المباراة الأول في وقت مبكر عن طريق مهاجمه نشوان الهجام في الدقيقة السادسة من الشوط الأول للمباراة إلا أن لاعبي العنيد لم يتمكنوا من إضافة هدف ثاني يمكنهم من العودة بإجمالي مباراتي الذهاب والإياب لنقطة البداية ليودع شعب إب كأس رئيس الجمهورية .

وكان أهلي صنعاء قد تمكن من الفوز من لقاء الذهاب بهدفين دون رد ليتأهل إلى الدور الربع النهائي لكأس الرئيس في اليمن اثر فوزه بمجمل لقائي الذهاب والإياب ليكمل بذلك عقد الفرق المتأهله لهذا الدور بعد تأهل فرق التلال والصقر والهلال و22 مايو والعروبة وشعب صنعاء وشباب البيضاء قد تأهلت إلى دور الثمانية من بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم على حساب فرق اليرموك والشعلة وسيئون وأهلي تعز والرشيد وشباب الجيل وشمسان عدن على التوالي.

وتنطلق منافسات ذهاب دور الثمانية الكبار لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم الاثنين المقبل حيث يلاقي أهلي صنعاء جاره 22 مايو في حين يواجه هلال الحديدة شباب البيضاء ويلعب العروبة أمام التلال ويخوض شعب صنعاء لقاء صعاب خارج قواعده عندما يلاقي مضيفه الصقر من الحالمة تعز .



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/71987.htm