المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
رونالدو قد يعود لمانشستر
اعتبر مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم السير اليكس فيرغسون أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يعود يوما ما إلى صفوف فريقه، وكال له المديح تعليقاً على السنوات الست التي قضاها الأخير في "اولد ترافورد".

وقال فيرغسون امام جمعية الصحافة البريطانية في العاصمة الماليزية كوالا لامبور حيث يجري الفريق جولة تحضيرية للموسم الجديد: "(رونالدو) قد يعود، لا يمكنك أن تعرف، الأمور تجري بهذه الطريقة أحيانا. إذا نظرت إلى السنين الست التي أمضاها معنا، لم يفوت أي حصة تدريبية".

وأصبح رونالدو أفضل لاعب في العالم عام 2008، أغلى لاعب في العالم أيضا عندما انتقل إلى صفوف ريال مدريد الشهر الماضي في صفقة قياسية بلغت 94 مليون يورو

ورأى فيرغسون أن رونالدو لم يقدم أفضل سنواته بعد، واصفا إياه بأفضل لاعب في العالم بأشواط عن بقية اللاعبين وقال "افضل ما لديه لم يأت بعد. انه في الـ24 من عمره. لقد اتى إلى النادي المناسب في الوقت المناسب من مسيرته. كان بامكانه الذهاب الى ريال مدريد او برشلونة أو أندية اخرى، ولكنه اتى الى النادي المناسب وانا اقدر ذلك".

وأضاف مدرب الشياطين الحمر مما لا شك فيه أن رحيله يشكل خسارة كبيرة واعتقد أنه تحد بالنسبة لنا. لا يمكن أن تكون الأمور على حالها بدون رونالدو. إنه أفضل لاعب في العالم بأميال عن غيره، وبمسافات عن (الأرجنتيني) ليونيل ميسي و(البرازيلي) كاكا".

على صعيد آخر، اكتفى البرتغالي رونالدو بأداء متواضع في مباراته الأولى مع ناديه ريال مدريد والتي فاز فيها بصعوبة على شامروك روفرز الايرلندي 1-0 الاثنين 20-7-2009.

وعجز رونالدو من تقديم اية لمحات وبدأ مقيد الحركة أمام مدافعين شبه محترفين، وهو ما اضطر المدرب الى استبداله بين شوطي المباراة.

ونجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي انتقل من ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو في تسجيل هدف المباراة الوحيد قبل 3 دقائق من النهاية
*وكالات
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 24-سبتمبر-2020 الساعة: 05:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72124.htm