المؤتمر نت - أعلنت وزارة الداخلية في اليمن عن ضبط 39 شخصاً من الخارجين عن القانون بمحافظة الضالع على خلفية تورطهم بأحداث التخريب التي شهدتها مدينة الضالع أمس, وأدت إلى مقتل المواطن محمد صالح مرشد -35 عاماً- وإصابة خمسة آخرين بينهم 3 من رجال الأمن برصاصات عناصر تخريبية مسلحة.

المؤتمرنت -
ضبط( 39) من الخارجين عن القانون بمحافظة الضالع
أعلنت وزارة الداخلية في اليمن عن ضبط 39 شخصاً من الخارجين عن القانون بمحافظة الضالع على خلفية تورطهم بأحداث التخريب التي شهدتها مدينة الضالع أمس, وأدت إلى مقتل المواطن محمد صالح مرشد -35 عاماً- وإصابة خمسة آخرين بينهم 3 من رجال الأمن برصاصات عناصر تخريبية مسلحة.

وبحسب أجهزة الأمن فإن العناصر الخارجة عن القانون التي تم احتجازها قامت بقطع الطريق الرئيسي بمحافظة الضالع وإحراق الإطارات والتحريض على قيام مسيرة غير مرخصة مسيئة للوحدة.

ووفقاً لمركز الإعلام الأمني التابع للوزارة فان بين المضبوطين عناصر مشتبهة بإطلاق النار على رجال الأمن والمواطنين من أسطح المنازل.

وقالت أجهزة الأمن :إنها تواصل تحرياتها وملاحقتها للعناصر التخريبية الخارجة عن القانون المتورطة في أعمال القتل والتخريب،مؤكدة أنها لن تسمح للعناصر التخريبية الخارجة عن القانون بزعزعة الأمن والاستقرار وتعكير الطمأنينة والسلم الأهلي في المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 09:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72268.htm