المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
سامسونج تطلق أحدث تلفزيونات LED في اليمن
أطلقت شركة سامسونج لصناعة الإلكترونيات تشكيلة جديدة من تلفزيونات(LED) عالية التعريف في السوق اليمني معززة بذلك مجموعة(LED) من سامسونج بعد النجاح الباهر الذي عرفته تلفزيونات Series 9 LCD بإضاءة LED خلفية في بداية هذا العام.

وبإنزال هذا النوع من التلفزيونات تكون سامسونج وهي الشركة الرائدة عالميا في بيع الالكترونيات قد رفعت المستهلك وحلول التكنولوجيا المتقدمة إلى مستوى المنافسة للتلفزيونات بالشاشة المسطحة.

وقد دشنت شركة سام للإلكترونيات الوكيل المعتمد لمنتجات سامسونج في اليمن المنتج الجديد من تلفزيون LED في حفل نظمته الشركة يوم الخميس الماضي في فندق موفنبيك بحضور السيدان رام موداك المدير العام لقسم السمعيات والبصريات في سامسونج الخليج سهيل شوكت عن مبيعات الشرق الأوسط حيث استعرض سعيد عيسى الزبيدي مدير عام شركة سام للالكترونيات في اليمن أوجه الشراكة مع شركة سامسونج منذ سنوات حققا الطرفين انجازات لا نظير لها بل وتؤكد على نجاح الجهود الذي يسعى كل منهما على نيل ثقة المستهلك اليمني.

وتعتمد سلسلة تلفزيونات LED الجديدة(6000) المتوفرة في اليمن بقياس 32 و40 و46 بوصة و(7000) متوفرة بقياس 40 و46 و55 بوصة و(8000) متوفرة بقياس 55 بوصة - على النجاح الذي حققه الجيلان الأول والثاني من تلفزيونات LED العالية التعريف من سامسونج.

كما تستعمل هذه التلفزيونات الصمامات الثنائية المشعة (LED) كمصدر الضوء الأساسي، للتحلي بالتالي بمعدلات تباين شديدة الارتفاع، فضلاً عن سماكة نحيلة تسمح باعتماد تصاميم فنية وبتوفير الطاقة.

وقال رام موداك المدير العام لقسم السمعيات والبصريات في سامسونج الخليج في الحفل:"لقد برهنت سامسونج على أن تكنولوجيا LED خيار صائب للمستهلكين الراغبين في أفضل صورة ممكنة من تلفزيون LCD إذ ترفع احدث تلفزيونات LED من سامسونج معيار نوعية المشاهدة، وتوفير الطاقة وديكور أجهزة الترفية المنزلية".

وأكد موداك إن سامسونج ستبقى ملتزمة بتطوير تكنولوجيا ومنتجات تتخطى التوقعات الحالية للقيمة والنوعية والإبداع، ونحن متحمسون أيضا لأننا جزء أساسي من هذه المرحلة الرائعة في تطور التلفزيون".

وأعتبر المدير العام لقسم السمعيات والبصريات في سامسونج الخليج السوق اليمنية بأنها سوقا جديدة وما تزال بكر مؤكدا أن سامسونج تتجه إلى هذا السوق على هذا الأساس ونظرا لما حققته في الفترة الماضية أعطى لها الانطباع الجيد بأهمية الاستثمار في اليمن وتوسيع قاعدة منتجاتها أولا بأول.

حضر الاحتفال العديد من وكلاء شركة سام للإلكترونيات من مختلف محافظات الجمهورية للتعرف على منتج سامسونج الجديد من تلفزيون LED المطور.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 11-أغسطس-2020 الساعة: 07:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72439.htm