المؤتمر نت - محل الحلويات محطماً

المؤتمرنت -
تنافس محموم يدمر محل تجاري بصنعاء
تعرض محل للحلويات للاعتداء والتحطيم لمحتوياته على خلفية تنافس وصراع محموم بينه وبين محل منافس للحلويات في جولة 45 بصنعاء.

وأفاد شهود عيان بأن عصابة مكونة من 15 شخصا تابعين لـ"حلويات أبو خالد" اعتدوا على "حلويات الأمراء" المنافس لهم، وقاموا بتكسير أبواب وواجهات المحل الخارجية، مستخدمين عصيا حديدية لتدمير الدواليب الزجاجية والثلاجات والمعدات التي في المحل.

وفيما طالب صاحب المحل المعتدى عليه رزاز محمد احمد الشرعبي الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على الجناة، هدد بأنه سوف يتصرف بنفسه مع غرمائه في حال تقاعس الجهات الأمنية عن إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

وأوضحت مصادر مطلعة بأن هذا الاعتداء الذي تعرضت له حلويات الأمراء، يأتي على خلفية صراع طويل بين صاحبها، وبين صاحب مجموعة حلويات أبو خالد بجاش محمود الذي يقوم بفتح محل مجاور لحلويات الامراء.

وفي الوقت الذي أثيرت فيه المخاوف من توسع الصراع بين محلات الحلويات في العاصمة، أكدت مصادر أمنيه بأنها تمكنت من إلقاء القبض على شخص واحد من المعتدين، وقالت بأنه سوف يتم تحرير مذكرات بأسماء بقية أفراد العصابة، عقب نزول اللجنة الفنية لتقييم الأضرار التي تعرض لها المحل بسبب الاعتداء.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72582.htm