المؤتمرنت - عبد الكريم النهاري -
اختتام مخيم 17 يوليو الجامعي بجامعة ذمار
اختتمت اليوم بجامعة ذمار فعاليات وأنشطة مخيم 17 يوليو الجامعي الذي نظمته جامعة ذمار خلال الفترة من 1 – 15 أغسطس الجاري بمشاركة 500 مشاركا ومشاركة من جامعات (إب – تعز – الحديدة – حضرموت – ذمار).
وفي الحفل الختامي أكد رئيس جامعة ذمار رئيس مخيم 17 يوليو الجامعي الدكتور احمد محمد الحضراني أشار خلالها إلى الدور البارز الذي مثلته المخيمات الطلابية في استغلال أوقات فراغ الشباب وتزويدهم بالمعارف العلمية المختلفة.

من جانبه أشار نائب عميد شئون الطلاب بجامعة ذمار الدكتور عادل المعرشي إلى أن إقامة المخيمات يأتي في إطار الحرص على بناء شباب واعي متسلح بالعلم والمعرفة, مشيدا بحرص قيادة الجامعة على إنجاح فعاليات المخيم في تجاوز كل المعوقات وإنجاح مهام وأنشطة المخيم.

كما ألقيت خلال الحفل كلمة عن المشاركين من قبل الطالب نضال سيف من جامعة تعز أشار فيها إلى ما شمله المخيم من برامج وتوعوية وفعاليات متنوعة عكست مدى الاهتمام بالشباب من قبل القيادة السياسية.

وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والإنشادية من قبل المشاركين بالمخيم.

وفي ختام الحفل قام رئيس جامعة ذمار ووكيل محافظة ذمار المساعد عبد الكريم احمد ذعفان وعضو مجلس النواب نجيب احمد الورقي بتكريم المشاركين بمخيم 17 يوليو الجامعي.

وفي ختام الحفل رفع المشاركون بالمخيم وثيقة معمدة بالدم من قبل المشاركين أكدوا خلالها العهد والوفاء لفخامته وتمسكهم بالثوابت الوطنية والدفاع على امن واستقرار الوطن.
وكان رئيس جامعة ذمار الدكتور احمد محمد الحضراني ووكيل محافظة ذمار المساعد عبد الكريم احمد ذعفان بافتتاح معرض الفنون التشكيلية والمشغولات اليدوية الذي نظمته الطالبات المشاركات بالمخيم.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 03:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/72928.htm