المؤتمر نت -

المؤتمرنت - سيئون - أجمد سعيد بزعل -
إطلاق حملة التأييد والمناصرة تعليم البنات بوادي حضرموت
أقامت جمعية النهضة الاجتماعية بمدينة سيئون في محافظة حضرموت اليوم الثلاثاء حفل تدشين حملة أطلاق التأييد والمناصرة حول واقع تعليم البنات بتمويل من مؤسسة الإسكان التعاوني الدولية سي اتش اف وكذا تدشين مشروع النزولات العلاجية للأرياف ( أطباء شباب ) بمديرية السوم بتمويل من مبادرة التنمية الشبابية المجتمعية ( نسيج ) التابعة لمنظمة رعاية الأطفال.

وفي حفل التدشين شكر فهد صلاح الأعجم وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء كلمة جمعية النهضة ومؤسسة سي اتش اف على الأعمال الجبارة التي يقوم بها في هذا المجال.

مؤكدا اهتمام قيادة السلطة المحلية بتعليم الفتاه لماله من انعكاسات ايجابية على المجتمع ودعمها للأعمال الخيرية الأخرى التي تقوم بها الجمعية ومن بينها العلاج اللازم والمجاني لمواطني الأرياف في المناطق النائية على صعيد مدن وقرى وادي وصحراء حضرموت .

من جانبه أشار الدكتور/ نشوان السميري منسق مؤسسة سي اتش اف في اليمن إلى أن المؤسسة تقوم بتنفيذ العديد من البرامج المجتمعية والإعلامية المختلفة بالتنسيق مع بعض من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني .

وأضاف بأنه يتم حاليا تنفيذ مشروع اكس بلس الذي يدعم إنشاء المدارس الصديقة للطفل وتجهيزها بالمعدات واللوازم المدرسية اللازمة .

موكدا بان جمعية النهضة الاجتماعية بسيئون تحظى بدعم من قبل مؤسسة سي اتش اف وذلك لتميزها من خلال العديد من المشاريع الاجتماعية والخيرية .

واستعرض في بداية الحفل "عبدالرحمن محمد السقاف " رئيس مجلس إدارة جمعية النهضة الاجتماعية بسيئون الأنشطة والأعمال والفعاليات التي نفذتها الجمعية خلال الأعوام الماضية وكذا المشاركات المحلية ودولية بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية في الفترة الماضية .



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73017.htm