المؤتمر نت -

المؤتمر نت-سيئون-خالدبن عمور -
بتكلفة 19مليون ريال افتتاح مدرسة 22 مايو الأساسية بمديرية عمد
افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير اليوم مدرسة 22 مايو للتعليم الأساسي بمنطقة جدفرة المراضيح بمديرية عمد بتكلفة 19 مليون و200 ألف ريال بتمويل المجلس المحلي بالمديرية .
وتحتوى المدرسة التي تقع في موقع التوسع العمراني بالمنطقة على 3 صفوف دراسية ومكتب للمعلمين ومستودع ومنافعها .. ويأتي افتتاحها ضمن نحو 19 مشروعا لعدد من المجالات الخدمية تم الإنتهاء منها في إطار مديرية عمد لتلبية احتياجات المديرية من المشاريع التنموية والخدمية في العديد من القطاعات .

وأعرب وكيل المحافظة عمير أثناء جولته في مبنى المدرسة عن تقديره بإنجاز هذه المنشئة التربوية والتعليمية التي تضاف إلى جملة الإنجازات في المجال التربوي التي شهدتها هذه المديرية مؤخرا لتغطية احتياجات مختلف مناطق المديرية من المدارس داعيا المجلس المحلي ضرورة التفكير مستقبلا إلى رسم الخطط بالمشاريع المرتبطة بتشغيل هذه المنشئات سواء في إعداد الكادر التربوي أو توفير الأثاث المدرسي وغيرها من المتطلبات الضرورة لتأمين سير العملية التربوية بشكل جيد .

شارك في افتتاح المدرسة وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء فهد صلاح الأعجم وعضو مجلس النواب مبخوث بن ماضي ومدير عام مديرية عمد سرور بن شملان ومدير التعليم العام بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء ومدراء عموم عدد من المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية المدنية والأمنية والمصالح والهيئات بالوادي والصحراء .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73113.htm