المؤتمر نت - اشاد مدراء عموم المديريات ومديري المكاتب التنفيذية وعدداً من التجار والشخصيات الاجتماعية والمواطنين بمحافظة مأرب ببطولات ابناء القوات المسلحة في مقارعة عناصر الفتنة والتمرد في بعض مديريات محافظتي صعده وعمران. وشدد العميد ناجي بن علي الزايدي – محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي على

المؤتمرنت - مأرب -
أبناء مأرب يشيدون بشجاعة الجيش في مقارعة المخربين
اشاد مدراء عموم المديريات ومديري المكاتب التنفيذية وعدداً من التجار والشخصيات الاجتماعية والمواطنين بمحافظة مأرب ببطولات ابناء القوات المسلحة في مقارعة عناصر الفتنة والتمرد في بعض مديريات محافظتي صعده وعمران.

وشدد العميد ناجي بن علي الزايدي – محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي على أهمية توحيد الصفوف والوقوف إلى جانب جهود القيادة السياسية للحفاظ على الأمن والاستقرار والتنمية والمساهمة في تقديم يد العون والمساعدة للمتضررين من جراء الحرب الدائرة في صعدة.

واستعرض الزايدي لدى تدشينه مساء أمس الأمسيات الرمضانية بديوان عام المحافظة بحضور مشاركة مدراء عموم المديريات ومديري المكاتب التنفيذية وعدداً من التجار والشخصيات الاجتماعية الأوضاع التي يمر بها الوطن وأحداث الفتنة التي يقودها الحوثي وأنصاره.

وأكد أن ابناء مأرب يقفون الى جانب اخوانهم النازحين بسبب جرائم المتمردين وان تبرعات ابناء المحافظة تعبر عن دور أبناء محافظة مأرب في الوقوف إلى جانب أخوانهم في مثل هذه المحن .

وفي الامسية تم تشكيل لجنة على مستوى المحافظة والمديريات لتتولى جمع التبرعات للنازحين ليتم نقلها الى المستحقين في المخيمات .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73220.htm