المؤتمر نت - أكد مصدرمسئول في السلطة المحلية بمحافظة صعدة استسلام أحد قيادات عناصر التمرد والتخريب التابعة للحوثي في منطقة العبدين جنوب مدينة صعده "شمال اليمن" وذلك بعد إطباق الخناق عليه من قبل المواطنين من أبناء المنطقة  وأفراد القوات المسلحة والأمن المنتشرين هناك.
المؤتمرنت -
استسلام احد قادة التمرد في صعدة وبحوزته كميات من الأسلحة
أكد مصدرمسئول في السلطة المحلية بمحافظة صعدة استسلام أحد قيادات عناصر التمرد والتخريب التابعة للحوثي في منطقة العبدين جنوب مدينة صعده "شمال اليمن" وذلك بعد إطباق الخناق عليه من قبل المواطنين من أبناء المنطقة وأفراد القوات المسلحة والأمن المنتشرين هناك.

وذكر موقع محافظة صعدة نقلاً عن المصدر أن المتمرد غالب قايد ومعه اثنين آخرين من المتمردين حاولا التسلل إلى منطقة العبدين وبحوزتهم كمية من الذخائر والأسلحة الخفيفة والتي كان يعتزم إيصالها إلى عناصر التمرد.

وأفاد المصدر أن أجهزة الأمن بدأت تحقيقاتها مع المضبوطين تمهيداً استكمال الإجراءات القانونية لتقديمهم إلى العدالة ونيل جزائهم الرادع .

وأكد المصدر مواصلة القوات المسلحة والأمن تقدمها على مختلف الجبهات والوحدات القتالية وتضيقها الخناق على عناصر التمرد في الكثير من المناطق التي يتواجدون بها.

مشيراً إلى أن الأيام والأسابيع القادمة ستشهد انجازات وانتصارات جديدة ضد عناصر التخريب والتمرد بفضل الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبناء القوات المسلحة والأمن وبفضل تعاون أبناء صعدة الشرفاء في مختلف المناطق
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 03:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73380.htm