المؤتمرنت -
مبادرة عيون شابة تختتم حملة يلا نعيشه صح
عملت مبادرة عيون شابة خلال شهر رمضان المبارك على تنظيم نزولات ميدانية للشباب من خلال مشروع "يلا نعيشه صح" موجه للشباب لتذكيرهم بفضائل الشهر الكريم بطريقة شبابية بسيطة.. وقامت المبادرة بدعم من برنامج سراج التابع للوكالة الأمريكية للتنمية بطباعة بروشور يحتوي على رسالة شبابية تحث الشباب على أهمية استغلال شهر رمضان, بالإضافة إلى خارطة بأهم البرامج التلفزيونية التي عرضت خلال الأيام المنصرمة.

حملة "يلا نعيشه صح" تهدف لتشجيع الشباب على استغلال شهر رمضان في التقرب إلى الله بذكره وقراءة القرآن.. إضافة إلى تحفيزهم على التأمل في تصرفاتهم واستغلال رمضان في التخلص من تصرفاتهم السلبية إلى جانب تحفيزهم على العمل الصالح ومساعدة الآخرين.

الحملة كانت على مرحلتين؛ الأولى انطلقت في أول رمضان وانتهت في 10 من الشهر وقام أعضاء المبادرة بالنزول الميداني لأماكن تجمع الشباب ومحاورتهم وتوزيع 2500 نسخة من برشور الحملة.. أما المرحلة الثانية فكان انطلاقها مع الخادي عشر من الشهر وانتهت أمس الأول 20 وتم فيها التنسيق مع أصحاب المحلات التجارية ووضع برشور الحملة داخل أكياس المحل من أجل أن يراها الشباب بعد أن يشتري ما يريد.. وتم خلال هذه المرحلة توزيع2500 نسخة من البرشور.

هذا وقد استهدفت الحملة الشباب "ذكوراً وإناثاً من الفئات العمرية 15 – 30 سنة.. وتعتبر مبادرة عيون شابة مبادرة شبابية من وإلى الشاب، تطمح للتأثير الايجابي في المجتمع وتحمل اسم يمثل الرؤية الايجابية للتنمية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-يوليو-2020 الساعة: 11:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73663.htm