المؤتمر نت -

المؤتمرنت - ماليزيا - وضاح العبسي -
السفارة اليمنية في ماليزيا تكرم أوائل الطلبة اليمنيين في الجامعات
أقامت السفارة اليمنية في ماليزيا مساء اليوم مأدبة إفطار على شرف الطلبة اليمنيين الأوائل في الجامعات الماليزية.
و حث عبدالله المنتصر سفير اليمن في كوالالمبور أبنائه الطلبة اليمنيين على مضاعفة جهودهم في عملية التحصيل العلمي من أجل الإستمرار في التميز و نقل صورة جيدة عن الطالب اليمني و التى ميزته عن غيره من طلاب الجاليات الأجنبية الأخرى .

واعتبر المنتصر هذة الفعالية تأتي إستكمالاً لحفل تكريم السفارة اليمنية المنعقد في 28 مايو 2009 للطلبة المتغيبين حينها ، ضمن برنامج دعم الطلبة اليمنيين المتفوقين دراسياً الممول من قبل رجال أعمال و محبين لعمل الخير فضلوا عدم ذكر أسمائهم و بإشراف السفارة اليمنية في ماليزيا .

و أكد السفير المنتصر في كلمته بأن على الطلبة اليمنيين في ماليزيا التركيز على تحسين مهاراتهم في مجال اللغة الإنجليزية و إستخدام الكمبيوتر من أجل مساعدة السفارة على إيجاد فرص عمل لهم في اليمن أو في الشركات الأجنبية و الماليزية عند إكمال الدراسة .

و من جهة أخرى هنئ المستشار الثقافي / إقبال العلس الطلبة اليمنيين المتفوقين و حثهم على مواصلة تحقيق مرتبة التفوق العلمي في جامعاتهم . وسلم سعادة السفير عبدالله المنتصر و معه مستشاري السفارة و الملحقية شهائد التكريم للطلاب المتفوقين إضافة الى تخصيص مبالغ مالية شهرية لكل طالب متفوق ما بين 450 – 1200 رينجت ماليزي يتم توريدها الى حسابات الطلاب المصرفية.

و حضر حفل التكريم الأستاذ/ عبدالحميد منصور نائب السفير اليمني في ماليزيا ، عبدالله الفقية الوزير المفوض، عبدالله الجبوبي مستشار الشؤن القنصلية ، ، يحي غوبر المستشار الإقتصادي ، إقبال العلس المستشار الثقافي ، د/ عدنان الصنوي المستشار الثقافي المساعد للشؤن الأكاديمية ، نصر الشوافي المستشار الثقافي المساعد للشؤن المالية في الملحقية الثقافية .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 01:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73688.htm