المؤتمر نت - أكد مصدر محلي في محافظة صعدة "شمال اليمن" أن القوات المسلحة والأمن كبدت امس عناصر التخريب والتمرد خسائر فادحة في مناطق بني معاذ والمقاش .وأقدمت عناصر تخريبية حوثية على الاعتداء على مزارع المواطنين في منطقة وادعة بمحافظة صعدة،وقال أمين عام المجلس المحلي لمحافظة صعدة محمد العماد

المؤتمرنت -
عناصر التمرد تمنع المواطنين من الصلاة في بعض مساجد صعدة وتقتلع مغارس العنب في وادعة
أكد مصدر محلي في محافظة صعدة "شمال اليمن" أن القوات المسلحة والأمن كبدت امس عناصر التخريب والتمرد خسائر فادحة في مناطق بني معاذ والمقاش .

وأقدمت عناصر تخريبية حوثية على الاعتداء على مزارع المواطنين في منطقة وادعة بمحافظة صعدة،وقال أمين عام المجلس المحلي لمحافظة صعدة محمد العماد إن عناصر التخريب الحوثية قامت باقتحام عدد من مزارع المواطنين في منطقة وادعة واقتلعت مغارس العنب من جذورها في عمل انتقامي لاسابق له.

موضحا أن أولئك العناصر أقدموا على فعلتهم النكراء تلك بعد تكبدهم خسائر في الأرواح أثناء تصدي أبناء وادعة لهم ودحرهم من منطقتهم والقبض على عدد منهم.

وقال العماد إن عناصر التخريب منعت المواطنين في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك من أداء الصلاة في بعض المساجد بالمناطق التي يسيطرون عليها بحجة تعاونهم مع الدولة ورفضهم التعاون معهم .

مشيرا إلى أن مجموعة مسلحة من عناصر التمرد في باقم قامت بمهاجمة منازل الشيخ حسن محمد مجيدي شيخ شمل خولان بن عامر وعدد من المواطنين ومنزل الشيخ حسين حيدر بعد قيام تلك العناصر بقتل أخيه , وقد تصدى أبناء باقم لتلك العناصر والحقوا بهم خسائر كبيرة واحرقوا سيارتين من سياراتهم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 01:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73734.htm