المؤتمر نت -

المؤتمر نت - سيئون - خالد بن عمور -
الصالح توزع كسوة العيد للأطفال بوادي حضرموت
وزعت مؤسسة الصالح للتنمية الإجتماعية اليوم في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت كسوة العيد التي يستفيد منها 900 طفلا وطفلة في إطار جمعيات رعاية وتأهيل الصم والبكم والمعاقين والمكفوفين وعدد من الجمعيات الخيرية في كل من مديريات حوره وادي العين و تريم والهجرين واتحاد نساء اليمن بوادي حضرموت .

وأوضح مندوب مؤسسة الصالح الإجتماعية للتنمية بمحافظة حضرموت الدكتور حفظه الله الأحمدي ل –المؤتمر نت أن عملية التوزيع تمت بموجب الآلية المتبعة من قبل المؤسسة في مثل هذه المناسبة من كل عام خاصة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السنة إلى 16 سنة المنضويين في إطار هذه الجمعيات .

وأضاف أن توزيع كسوة العيد من قبل مؤسسة الصالح للتنمية الإجتماعية يأتي في إطار أنشطة برنامج دعم المشاريع الإجتماعية الذي يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة والمحتاجين ويشمل عموم محافظات الجمهورية .

كما أشار / مندوب المؤسسة إلى أن عملية توزيع كسوة العيد تأتي بهدف تخفيف العبء على أولياء الأمور وغرس الابتسامة في نفوس هذه الفئة وسط فرحة الجميع بالعيد السعيد .

حضر عملية توزيع كسوة العيد في إطار مديريات الوادي والصحراء التي تمت بمقر جمعية المعاقين حركيا بسيئون مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء المهندس يعقوب عمر بايعقوب وممثل مؤسسة الصالح الإجتماعية للتنمية عبداللة المطري وممثلي الجمعيات المستفيدة
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 10:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73782.htm