المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
منح مؤسسة التواصل درع وزارة الاوقاف للعام 2009م
أقامت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في اليمن حفلا تكريميا في ختام برنامج قارئ اليمن الذي بثته قناة السعيدة الفضائية خلال شهر رمضان المبارك ، وحضر الحفل عددا من الشخصيات وممثلين عن الشركات الراعية للبرنامج .

وفي كلمته التي ألقاها بحفل التكريم منح القاضي / حمود الهتارــ وزير الأوقاف مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية درع وزارة الأوقاف للعام 2009م تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلتها في خدمة القرآن الكريم ،

وفي تصريح صحفي قال الوزير إن منح مؤسسة التواصل درع الوزارة جاء تكريما لها على هذا البرنامج الرائع الذي كشف العديد من المواهب والقدرات وأكد أن وزارته على استعداد لدعم وتبني مثل هذه البرامج وغيرها التي تعنى بالقرآن الكريم والسنة النبوية .

وألقى أ / رامي الحسناوي المدير المساعد لمجموعة الرويشان كلمة الشركات الراعية وقال إن برنامج قارئ اليمن يمثل تجربة ناجحة تميزت بها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية والتي تشجع على الترويج لحفظ القرآن الكريم وأكد أن مجموعة الرويشان ومجلس إدارتها يحرصون على تبني مثل هذه البرامج والفعاليات .

من جهته قال الشيخ / خالد القصار رئيس مشروع الشفيع بدولة الكويت الشقيقة أن نجاح هذا البرنامج يعزز من إمكانية أن يكون هذا البرنامج عالميا في السنوات المقبلة بحيث يشارك فيه عددا من الحفاظ من جميع الدول العربية والإسلامية .

وأشاد رائد إبراهيم مدير مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالجهات الراعية لهذا البرنامج وعبر عن شكره وتقديره لكل الداعمين وأكد أن المؤسسة الى جانب مشروع الشفيع للقران الكريم تنفذ عددا من المشاريع في مجالات المرأة والطفل ومشروع بقرة لكل اسرة والمجمعات التنموية والشبابية .

وكانت الطالبة / وفاء المخلافي من مشروع الشفيع بمحافظة تعز قد فازت بلقب قارئ اليمن للعام 2009 وحصلت على جائزة قدرها مليون ريال
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 07:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/73902.htm