المؤتمر نت - أيد بيان صادر عن طلاب اليمن و أعضاء البعثة الدبلوماسية في ماليزيا اجراءات الحكومة في ممارسة حقها الشرعي و الدستوري من أجل ترسيخ الأمن و الإستقرار و بسط سلطة النظام والقانون على كامل الأرض اليمنية و حماية مواطنيها إضافة الى قطع الطريق أمام كل متأمر ، عابث و متطاول

المؤتمرنت- ماليزيا- وضاح العبسي -
ماليزيا : تأييد طلابي و دبلوماسي يمني لترسيخ الأمن و الإستقرار على كامل اراضي اليمن
أيد بيان صادر عن طلاب اليمن و أعضاء البعثة الدبلوماسية في ماليزيا اجراءات الحكومة في ممارسة حقها الشرعي و الدستوري من أجل ترسيخ الأمن و الإستقرار و بسط سلطة النظام والقانون على كامل الأرض اليمنية و حماية مواطنيها إضافة الى قطع الطريق أمام كل متأمر ، عابث و متطاول على أمن الوطن و كرامته و سيادته .

و أكد البيان الصادر يوم أمس الثلاثاء على وقوف و إصطفاف الطلاب اليمنيين و كذا المقيمين من أبناء اليمن في ماليزيا و أعضاء البعثة الدبلوماسية إلى جانب القيادة السياسية و القوات المسلحة في التصدي و القضاء على فتنة ردة الظلاميين الحوثيين و من يدعمهم و يدافع عنهم .

و أستنكر البيان بشده ما تقوم به العناصر الحوثية الخارجه على النظام و القانون محملاً إياها مسؤلية أعمالها الإجرامية الإرهابية بحق المواطنيين و القوات المسلحة من نهب و تخريب الممتلكات الخاصة و العامة و تشريد المواطنيين و قتلهم .

و دعا البيان العناصر الحوثية الى الإستجابة لصوت العقل و الحكمة و الخضوع للقانون و تجنيب اليمن ويلات الحرب . و أضاف البيان المذيل بتواقيع أعضاء البعثة الدبلوماسية اليمنية في كوالالمبور و أكثر من 1000 طالب و طالبة يدرسون في مختلف الجامعات و المعاهد الماليزية دعوة أخرى الى كافة شرائح المجتمع اليمني من مثقفين و منظمات المجتمع المدني و وسائل الإعلام لإدانه هذه الأعمال الإرهابية و التخريبية و الوقوف الى جانب الدولة في متابعة المجرمين و القضاء عليهم و تقديمهم للمحاكمة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 05:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/74499.htm