المؤتمر نت - طفلة يمنية شردتها عناصر الارهاب والتمرد الحوثية في صعدة (ارشيف)

المؤتمرنت -
مصدر أمني : عناصر الإرهاب تقتل 7 مواطنين بينهم طفلة وفتاة في صعده
تواصل عناصر الإرهاب والتمرد والتخريب اعتداءاتها الإجرامية والإرهابية وأعمال القتل ضد المواطنين في محافظة صعدة "شمال اليمن".

وقال مصدر أمني إن اثنين من المواطنين استشهدا وجرح أربعة آخرين عندما أقدمت عناصر الإرهاب والتخريب على إطلاق قذائف هاون بصورة عشوائية على حي سكني بصعده‘ حيث أصابت إحدى القذائف منزل المواطن/ تركي صالح كباس‘ ونتج عن ذلك استشهاد اثنين وجرح أربعة آخرين من سكان المنزل‘ تم إسعافهم إلى مستشفى السلام لتلقي العلاج.

وأضاف المصدر إن عناصر الإرهاب والتخريب أقدمت اليوم على ارتكاب جريمة بشعة في مديرية رازح بحق خمسة مواطنين عزل , موضحاً أن تلك العناصر قامت بإعدام المواطنين الخمسة ومن بينهم طفلة وفتاة بعد رفضهم مغادرة منازلهم حتى يتسنى لتلك العناصر التمترس فيها.

وأورد المصدر أسماء الشهداء الخمسة وهم : زوجة المواطن إبراهيم عوض دشنه وطفلتها وابنة المواطن ناصر الرداعي " 17 " سنة " والمواطن علي صلاح نشوان " 50 عاما والمواطن علي بن علي حسين حبيش " 30 عاما ".

وعبر المصدر عن إدانته واستنكاره لهذه الجريمة الشنعاء وغيرها من الجرائم اللا إنسانية والبشعة التي ترتكبها تلك العصابات الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون والتي تمادت في ارتكاب جرائمها ضد المواطنين وتجردت من كل القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية وتجاوزت كل الأعراف والتقاليد التي عرف بها الشعب اليمني.

مؤكداً بأن تلك الجرائم وغيرها ستظل تضاف في سجلات هؤلاء المجرمين الحافلة بالإجرام والقتل والتخريب وسيطالهم العقاب عليها آجلاً أو عاجلاً .



تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 07:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/74533.htm