المؤتمر نت -      قالت المدرسة الديمقراطية ان فريقاً يتكون من أعضاء قادة المستقبل وبرلمان الأطفال وبرلمان الظل النسائي سيقوم خلال يومين نزول ميداني إلى مخيمات النازحين في مديرية حرض بمحافظة حجة.ويهدف النزول الميداني إلى تقصي الحقائق حول أوضاع الأطفال والنساء النازحين جراء فتنة التمرد والتخريب والارهاب التي اشعلتها عصابة الحوثي في محافظة صعدة .
المؤتمرنت -
نزول ميداني للمدرسة الديمقراطية الى مخيمات النازحين جراء فتنة التمرد
قالت المدرسة الديمقراطية ان فريقاً يتكون من أعضاء قادة المستقبل وبرلمان الأطفال وبرلمان الظل النسائي سيقوم خلال يومين نزول ميداني إلى مخيمات النازحين في مديرية حرض بمحافظة حجة.

ويهدف النزول الميداني إلى تقصي الحقائق حول أوضاع الأطفال والنساء النازحين جراء فتنة التمرد والتخريب والارهاب التي اشعلتها عصابة الحوثي في محافظة صعدة .

واضافت المدرسة في بلاغ صحفي ان الفريق قام بالتنسيق مع المنظمات الدولية والسلطات المحلية لتنفيذ النزول الميداني بهدف تمكينه من المعلومات المطلوبة ، وإجراء المقابلات مع الجهات ذات العلاقة للتعرف على الجوانب الإنسانية والاجتماعية واحتياجات النازحين خاصة الأطفال والنساء الذين يعدون أكثر المتضررين من سوء الأوضاع الأمنية في الحروب والأزمات .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 03:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/74720.htm