المؤتمر نت - قال مصدر محلي بمحافظة صعدة "شمال اليمن" إن أبطال القوات المسلحة والأمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء تصدوا لهجمة انتحارية يائسة قام بها عدد من الإرهابيين في اتجاه جبل الدامع برازح ليلة أمس ‘ وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح بلغت نحو خمسين قتيلا وعدد من الجرحى.

المؤتمرنت -
عناصر الإرهاب والتخريب تختطف (4)مواطنين بسحار واثنين من قياداتها يسلمان نفسيهما
قال مصدر محلي بمحافظة صعدة "شمال اليمن" إن أبطال القوات المسلحة والأمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء تصدوا لهجمة انتحارية يائسة قام بها عدد من الإرهابيين في اتجاه جبل الدامع برازح ليلة أمس ‘ وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح بلغت نحو خمسين قتيلا وعدد من الجرحى.

وأضاف المصدر إن العناصر الإرهابية والتخريبية استهدفت بنيران أسلحتها إحدى سيارة الإسعاف أثناء قيامها بمهمة إنسانية مما أدى الى إصابة السائق بجراح.

وقال المصدر إن عناصر الإرهاب والتخريب قامت بإختطاف أربعة مواطنين من منطقة ولد مسعود بمديرية سحار من بينهم:المواطن/ حسن محمد شرياف- المواطن/ علي بختان جالي والمواطن عابد الضبياني.

من جهة ثانية أوضح المصدر أن اثنين من قيادات عناصر الإرهاب والتخريب بسفيان وهما: هادي رعدان وصالح سويدان سلما نفسيهما للسلطات المختصة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/74732.htm