المؤتمرنت - شبوة - عادل القباص -
انعقاد الاجتماع التأسيسي للجمعية السكنية لموظفي شبوة
أقرت الجمعية التعاونية السكنية لموظفي محافظة شبوة (شرق اليمن) في اجتماعها التأسيسي الأول صباح اليوم مشروع النظام الأساسي وانتخاب هيئة إدارية ولجنة رقابة وتفتيش للجمعية السكنية لموظفي محافظة شبوة بحضور سعيد محمد المرنوم رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة، ومبروك خميس رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي.
وأبدى سعيد المرنوم في كلمته عن السلطة المحلية استعداد السلطة المحلية لتذليل الصعاب ودعم كل الجهود الخيرة والصادقة التي تبذل لتحقيق آمال وتطلعات الموظفين من ذوي الدخل المحدود من المرافق الحكومية.
ووجه مكتب أراضي وعقارات الدولة بالمحافظة بتوفير أراض خاصة لهذه الجمعية بأسرع وقت ممكن لتنفيذ هذا المشروع السكني على الواقع المعاش، تنفيذاً للبرنامج الانتخابي للرئيس علي عبدالله صالح.
من جانبه أشار طالب محمد مهدي في كلمته عن اللجنة التحضيرية وعبدالحق عبدالعزيز مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل إلى أن الاجتماع تحقق نتيجة ثمرة جهد اللجنة التحضيرية التي قامت بعقد عدة اجتماعات قبل هذا المؤتمر. مؤكدين أن المؤتمر يأتي في ظل الرعاية والاهتمام اللتين يحظى بهما موظفو الدولة من قبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح.
وأشارا إلى أن الجمعية تضم حوالي (850) موظفاً، وهي بحاجة إلى التكاتف والتعاون وتقديم الدعم والمساندة من كافة وحدات الخدمة العامة، ومدراء عموم فروع مكاتب الوزارات والسلطة المحلية.
بعد ذلك تم انتخاب مجلس عام للجمعية مكون من 30 عضواً وهيئة إدارية من تسعة أعضاء برئاسة صالح أحمد النخور، وسعيد محمد المرنوم، وطالب محمد مهدي، وربيع محمد بالحسن، ومحمد مبارك ناجي، ومحمد ناصر لجدع، وسالم صالح باجاحر، وسالم عوض سنان، ولينا عادل الحارثي.
فيما تكونت لجنة الرقابة والتفتيش من: أحمد الهارب، وعضوية أحمد محسن، وأنور سعيد إبراهيم، وسيتم توزيع مهام المجلس الإداري للجمعية لاحقاً.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/75330.htm