المؤتمر نت - ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين أحد المطلوبين أمنياً ويدعى (ع, ن, ط, هرهره) قالت عنه الأجهزة الأمنية في المحافظة إنه واحد من العناصر الخارجة عن القانون والمتهمة بإطلاق نار على مبنى إدارة أمن مديرية خنفر وقتل رجل أمن واختطاف أحد أعضاء السلطة المحلية نهاية شهر أكتوبر الماضي.

المؤتمرنت -
أبين :ضبط متهم بقتل رجل أمن
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين أحد المطلوبين أمنياً ويدعى (ع, ن, ط, هرهره) قالت عنه الأجهزة الأمنية في المحافظة إنه واحد من العناصر الخارجة عن القانون والمتهمة بإطلاق نار على مبنى إدارة أمن مديرية خنفر وقتل رجل أمن واختطاف أحد أعضاء السلطة المحلية نهاية شهر أكتوبر الماضي.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أن المتهم تم القبض عليه أثناء وجوده بمديرية جعار في إطار عملية ملاحقة المطلوبين أمنياً من الخارجين عن القانون بمحافظة أبين.

مشيرة أنها كانت قد ضبطت في وقت سابق 8 متهمين من الخارجين عن القانون على ذمة التحقيق في هذه الجريمة التي استهدفت الأمن والإستقرار بمحافظة أبين.

مؤكدة بأن عملية ملاحقة العناصر التخريبية في المحافظة متواصلة وتمتد إلى عدد من المديريات التي يشتبه في أن العناصر الإجرامية من الخارجين عن القانون قد لجئوا إليها.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 12:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/75479.htm