المؤتمر نت - تمكن أبطال القوات المسلحة والأمن من تطهير العديد من المواقع من عناصر الإرهاب والتخريب وإلحاق خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر  . وقالت مصادر رسمية إن وحدات القوات المسلحة والأمن في محور صعدة واصلت دك أوكار عناصر الإرهاب والتخريب ونزعت الألغام من العديد المناطق

المؤتمرنت -
السيطرة على تباب ضلعة ابن عنان و دك أوكار إرهابية في صعده
تمكن أبطال القوات المسلحة والأمن من تطهير العديد من المواقع من عناصر الإرهاب والتخريب وإلحاق خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر . وقالت مصادر رسمية إن وحدات القوات المسلحة والأمن في محور صعدة واصلت دك أوكار عناصر الإرهاب والتخريب ونزعت الألغام من العديد المناطق التي تم تطهيرها من تلك العناصر , وتصدت لمحاولات العناصر الإرهابية لاستعادة بعض المناطق التي طردوا منها على أيدي أبطال القوات المسلحة والأمن .

وأوضحت المصادر أن أبطال القوات المسلحة طردوا العناصر الإرهابية والتخريبية من تبة ضلعة ابن عنان و تبة محجر غازي و تبة متارس حطمان جنوب منطقة غراز , وتمكنوا من السيطرة على تلك المناطق وتدمير الأوكار والمتاريس التي كانت تتحصن بها تلك العناصر, فيما قامت وحدات عسكرية متخصصة بنزع الألغام والمتفجرات التي زرعتها العناصر الإرهابية في المنطقة .
*المصدر: (26سبتمبرنت)
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 02:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/75532.htm