المؤتمر نت -

المؤتمرنت - سيئون - أحمد سعيد بزعل -
مسئولة للغذاء العالمي تتفقد الإغاثة بحضرموت
ناقشت السيدة "لطيفة بلتيفة " مستشاره برنامج الغذاء العالمي مع الدكتور / حسين زين الحداد المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت سير تنفيذ مشروع غذاء الإغاثة الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي في ( 24 ) موقعا صحيا بمديريتي سيئون وتريم وهي المناطق المستهدفة للمشروع .
على صعيد أخر قامت السيدة" لطيفة بلتيفة" مستشاره برنامج الغذاء العالمي بزيارة تفقدية إلى المواقع الصحية المستهدفة بمديريتي سيئون وتريم حيث التقت صباح يوم أمس بمديرية تريم بعدد من المسؤلين والمشرفين على تنفيذ هذا المشروع واستمعت منهم إلى شرح مفصل حول أعمال تنفيذ هذا المشروع ..
هذا وقد ألقت في وقت سباق بالمشرفين الصحيين بمديرية سيئون.. رافقها في تلك الزيارات الأخوة / محبوب عبدالخير مدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت وجمال السقاف مشرف التغذية بمكتب الصحة بمديرية سيئون .
وفي تصريح لـ المؤتمر نت أوضحت السيدة" لطيفة بلتيفة" مستشاره برنامج الغذاء العالمي إلى أن الهدف الرئيسي من هذه الزيارات هو التثقيف والتوعية للكوادر الصحة وممثلي الإغاثة المعنيين بتوزيع المواد للمستهدفين والمقدمة من قبل البرنامج العالمي للغذاء للمديريتين المستهدفة وهي سيئون وتريم في حضرموت .
مشيرة بأنه تم مؤخرا في العاصمة صنعاء تدريب عدد كبير من الكوادر الصحية حول كيفية استعمال الغذاء التكاملي الإضافي للبرنامج وان يأهلوا الأمهات وتوعيتهم لأخذ الكميات المحددة لهم ولاطفاهم وخاصة الفئات المستهدفة وهم الأطفال الأقل من سنتين والأقل من خمس سنوات إضافة إلى الأمهات المرضعات والنساء الحوامل .

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 05:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/75574.htm