المؤتمر نت - دمرت الوحدات العسكرية والأمنية وكراً للإرهابي (عبدالواحد ناجي أبو رأس )والذي كان يتواجد فيه مع مجموعة من القيادات و العناصر الإرهابية،وحسب المعلومات الأولية فان الإرهابي (يوسف المداني ) كان ضمن المتواجدين في الوكر وان العديد من تلك العناصر لقوا مصرعهم حيث  تم استخراج خمس جثث لتلك العناصر من ذلك الوكر فيما لا زالت بعض الجثث تحت الأنقاض .

المؤتمرنت -
مصرع عدد من قادة عناصر الإرهاب والتخريب والقبض على آخرين
دمرت الوحدات العسكرية والأمنية وكراً للإرهابي (عبدالواحد ناجي أبو رأس )والذي كان يتواجد فيه مع مجموعة من القيادات و العناصر الإرهابية،وحسب المعلومات الأولية فان الإرهابي (يوسف المداني ) كان ضمن المتواجدين في الوكر وان العديد من تلك العناصر لقوا مصرعهم حيث تم استخراج خمس جثث لتلك العناصر من ذلك الوكر فيما لا زالت بعض الجثث تحت الأنقاض .

وبحسب مصادر محلية فان الجثث التي تم التعرف عليها هي لكل من الإرهابي (حسن محمد عبدالكريم و الارهابي محمد جعمل و الإرهابي خميس ذو زيد و شخص رابع من ال شراعي ) اما الإرهابي (عبدالواحد ابو راس ) فقد أفادت المصادر المحلية انه فر من الوكر مع بدء القصف الذي استهدفه.

إلى ذلك ضبطت الوحدات العسكرية في سفيان الإرهابي (علي ناصر النسي ) والإرهابي (عبدالكريم مسعود جرجر ) أثناء محاولتهما الخروج متخفيين من إحدى المناطق المحاصرة في حرف سفيان .

ولقي القيادي الإرهابي جار الله علي عبده مصرعه في سفيان ومعه عدد من الإرهابيين أثناء تواجدهم في احد الأوكار في ذو كزمة كما جرح الإرهابي المدعو علي أحمد كزمة .

وقالت المصادر إن وحدة عسكرية تصدت لمحاولة تسلل لمجموعة من عناصر الإرهاب والتخريب إلى وادي عبلة وكبدت تلك العناصر خسائر كبيرة‘ ولاذ من تبقى منها بالفرار.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 09:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/75777.htm