في ختام منافسات الجولة 14

المؤتمر نت -
شعب اب يستعيد صدارة الممتاز بفوزه على شباب البيضاء
استعاد فريق شعب اب صدارة الدوري العام الممتاز لكرة القدم أثر فوزه الثمين والصعب على مضيفه شباب البيضاء بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما اليوم بمدينة البيضاء في ختام منافسات الجولة 14 من البطولة الرسمية الأولى في اليمن . رافعاً الشعب رصيده بهذا الفوز الى ( 30 نقطة ) فيما يظل الشباب عند الرصيد ( 17 نقطة ) متراجعاً للمركز التاسع .
وفي المدينة الساحلية الحديدة حقق فريق أهلي صنعاء فوزاً مهماً على
مضيفه الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف .. معززاً الأهلي رصيده بهذه النتيجة الى ( 22 نقطة ) في مركز الرابع .. بينما يتوقف الهلال عند رصيده السابق ( 19 نقطة ) في المرتبة الخامسة .
وعلى ملعب الحبيشي بعدن واصل التلال عروضه ونتائجه الجيدة وحقق الانتصار
الرابع على التوالي اثر فوزه الثمين على ضيفه شعب حضرموت بهدفين مقابل هدف .. رافعاً التلال رصيده الى ( 26 نقطة ) محافظاً على مركزه الثالث .. في حين يتجمد الشعب عند رصيده السابق ( 18 نقطة ) متخلفاً للمركز السابع .وفي العاصمة صنعاء انتزع فريق 22 مايو فوزاً ثميناً من ضيفه حسان ابين بهدف وحيد .. ليرفع 22 مايو رصضيده بهذا الفوز الى ( 18 نقطة متقدماً للمركز السادس .. بينما يظل حسان على حاله بنقاطه الاحدى عشر متراجعاً الى ذيل القائمة ، وبات وضعه صعباً للنجاة من الهبوط
الى دوري المظاليم .
وكانت منافسات هذه الجولة قد افتتحت امس الخميس بمباراتين الأول سجل
فيها فريق صقر تعز إحدى المفاجآت الغير متوقعة ذات العيار الثقيل بفوزه
الثمين والكبير على المتصدر وحدة صنعاء بأربعة أهداف مقابل هدفين
بهذه النتيجة الكبيرة رفع الصقر رصيده إلى (17) نقطة متقدماً للمركز الثامن مؤقتاً. في حين يتوقف الوحدة عند (29) نقطة في متراجعاً الى وصيف الصدارة .
وفي المباراة الثانية فاز الأهلي الساحلي على ضيفه اليرموك من صنعاء بهدف وحيد .. رافعاً الأهلي رصيده بهذه النتيجة إلى (12) نقطة متقدماً خطوة الى الامام قبل اخير القائمة .. فيما ظل اليرموك على حالته بنقاطه 15 متراجعاً للمركز العاشر ويزداد وضعه صعوبة للبقاء في الدرجة الممتازة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 23-سبتمبر-2019 الساعة: 05:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7592.htm