المؤتمر نت - حاصر أبطال القوات المسلحة والأمن بالتعاون مع قبائل هادي بن غالية وخالد بن خرصان مجموعة من العناصر الإرهابية التي تسللت الى محافظة الجوف بقيادة الإرهابي عبدالواحد ابوراس أثناء محاولته الفرار إلى منطقة سلبة باتجاه منطقة اليتمة.

المؤتمر نت -
عناصر الإرهاب تفر من الجوف وتخلف ورائها أسلحة ومتفجرات وملابس نسائية (فيديو)
حاصر أبطال القوات المسلحة والأمن بالتعاون مع قبائل هادي بن غالية وخالد بن خرصان مجموعة من العناصر الإرهابية التي تسللت الى محافظة الجوف بقيادة الإرهابي عبدالواحد ابوراس أثناء محاولته الفرار إلى منطقة سلبة باتجاه منطقة اليتمة.

وتشير المعلومات إلى انه قد جرى في وقت لاحق استهدافه مع مجموعته حيث نجا من موت محقق وتم إلقاء القبض على الإرهابي محي الدين يحي العنسي وهو خبير متفجرات ويجري حاليا التحقيق معه ,كما تم ضبط إحدى سيارات العناصر الإرهابية والاستيلاء على حوالي 40 لغم مضاد للدروع كانت في حوزة العناصر الإرهابية .

وعثرت قوات الجيش وقبائل ذو حسين على كميات من الأسلحة والمتفجرات والملابس النسائية التي يستخدمها الإرهابيون الحوثيون أثناء الهروب من جراء تضييق الخناق عليهم من قبل القوات المسلحة والأمن و التي خلفها الإرهابيون خلفهم بعد طردهم من شعب سبع الواقع مابين خب والصدر وسلبة مديرية خب والشعف بالجوف.

شاهد الفيديو




تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 06:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/76156.htm