المؤتمر نت -

المؤتمرنت - وكالات -
شاكيرا على خطى أينشتاين والدلاي لاما والأم تيريزا
ألقت النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا كلمة على مسرح جامعة أوكسفورد البريطانية العريقة أمام 400 طالب، تحدثت خلالها عن جمعيتها الخيرية التي تهدف إلى تعليم الأطفال في كولومبيا. وتناولت أيضاً تجربتها الخاصة مع الفقر بعد إفلاس والدها. وبذلك تمشي شاكيرا على خطى العالم ألبرت أينشتاين والدلاي لاما والأم تيريزا، حسب وكالة يونايتد برس انترناشيونال (يو بي أي).
وتحظى شاكيرا بلقب سفيرة النوايا الحسنة لمصلحة وكالة اليونيسف، وهي فائزة بجائزتَي غرامي و7 جوائز غرامي لاتينية، وقد حققت شهرة عالمية مع أغانيها الناجحة. إلا أنها أكدت أنها ستسعى خلال السنوات المقبلة إلى التركيز على عملها الخيري ومهنتها الموسيقية، ولمحت إلى رغبتها في إنجاب طفل.
وقالت شاكيرا في كلمتها إنها كانت في الثامنة من عمرها حين أفلس والدها واضطروا الى بيع سياراتهم واستبدال تلفازهم الكبير بتلفاز صغير أبيض وأسود، غير أنها لم تكتشف الفقر الحقيقي إلا حين أخذها والداها لرؤية الاطفال في الشوارع. وقالت إنها أنشأت جمعيتها الخيرية الأولى ما إن حقق ألبومها الأول نجاحاً، معربة عن فخرها بإلقاء كلمة من على المنبر ذاته الذي استضاف عظماء من امثال الدلاي لاما والأم تيريزا وأولبرت أينشتاين.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 02:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/76252.htm