المؤتمر نت - محافظ صعدة حسن مناع
المؤتمرنت -
محافظ صعدة:عناصر الإرهاب على وشك النهاية
أكد محافظ صعدة حسن مناع إن القوات المسلحة والأمن وجهت خلال الأيام الماضية ضربات قاسية لعناصرالارهاب في عدة مواقع مهمة بالمحافظة .

وقال مناع في تصريح لصحيفة ( الميثاق) الأسبوعية الصادرة اليوم الأثنين إن القضاء على فتنة الارهاب بمحافظة صعدة بات على وشك الانتهاء وفي مراحله الأخيرة لاسيما بعد أن أحرز الجيش تقدماً كبيراً في تطهير صعدة القديمة من خلايا الارهاب النائمة .
وأضاف المحافظ : ان الخطط والتكتيكات الممتازة التي استخدمتها وحدات عسكرية وأمنية, أدت الى قتل العديد من عناصر التمرد وتدمير ورش ومخازن السلاح التابعة لهم .
واشار مناع الى انه وبالتعاون مع الشرفاء من أبناء محافظة صعدة تم فرض حصارمحكم على ما تبقى من عناصر التمرد في مدينة صعدة القديمة, وقطع وصول التموينات إليهم , لافتا الى ان صقور الجو تمكنوا من تطهير المدينة من عناصر الارهاب والتمرد الذين تحصنو في المنازل والمساجد.
واكد في هذا الصدد ان 57 عنصرا من عناصر الارهاب والتمرد في مدينة صعدة القديمة سلموا أنفسهم للسلطات, موضحا انه يجري حاليا التحقيق معهم.
ولفت محافظ صعدة الى انه تم الافراج عن اكثر من 100 شخص من الأطفال والنساء الذين كانوا يحتجزونهم في المنازل للاحتماء بهم كدروع بشرية, مؤكدا " إنه لم يتبق من خلايا الارهاب داخل مدينة صعدة القديمة سوى 40 شخصاً تحاصرهم القوات المسلحة في منطقة ضيقة , وماهي إلاّ أيام قلائل حتى يتم الإخبار عن مصيرهم " .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 08:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/76365.htm