المؤتمر نت - دعا فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج مشائخ وعقال مدينة الحوطة والشخصيات الاجتماعية والثقافية والإعلامية والدينية العمل مع قيادة الفرع وأجهزة السلطة المختلفة لمواجهة أعمال الشغب والممارسات المخلة بالأمن والاستقرار في عاصمة المحافظة .واكدت قيادة الفرع في الدورة

المؤتمرنت - لحج - ماجد السقاف -
مؤتمر لحج يدعو الى التصدي للأعمال المخلة بالأمن في عاصمة المحافظة
دعا فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج مشائخ وعقال مدينة الحوطة والشخصيات الاجتماعية والثقافية والإعلامية والدينية العمل مع قيادة الفرع وأجهزة السلطة المختلفة لمواجهة أعمال الشغب والممارسات المخلة بالأمن والاستقرار في عاصمة المحافظة .

واكدت قيادة الفرع في الدورة الاستثنائية لفرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والتي رأسها د . قاسم لبوزه رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة على ضرورة القضاء على مثل تلك الظواهر وزجر مرتكبيها، .

ووقفت الدورة لفرع المؤتمر الشعبي العام في لحج أمام المستجدات الراهنة وناقشت باستفاضة التداعيات الناجمة عن بعض الأفعال التي قامت بها المجاميع الخارجة عن النظام والقانون ممن يسمون أنفسهم (بهيئة الحراك السلمي) ويعمدون إلى إثارة أعمال الشغب وارتكاب الأعمال المخلة بالأمن والاستقرار في عاصمة المحافظة ،

ودعت قيادة الفرع كافة التكوينات والهيئات المؤتمرية القيادية والقاعدية بالتصدي لمثل هذه الأفعال وكشفها وتعريتها وعدم إتاحة الفرصة لمثل هذه العناصر لتعكير صفو السلم والأمن الاجتماعي .


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 05:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/76401.htm