المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مصدر أمني يتوعد عناصر القاعدة بمزيد من العمليات الناجحة وضربهم في أوكارهم
توعد مصدر امني العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة بالمزيد من الضربات على اوكارهم مؤكدا بان اجهزة الامن سوف لن تتهاون في ملاحقة عناصر الارهاب وانها تقف بالمرصاد لكل من يفكر بالعبث بامن اليمن.

و سخر مصدر أمني مما جاء في البيان المنسوب إلى ما يسمى بتنظيم القاعدة في جزيرة العرب الإرهابي وقال إن ما جاء فيه من هرطقات وتهديدات سخيفة لا تستحق عناء الرد وعلى هؤلاء الإرهابيين المجرمين قاتلي الأبرياء أن يسلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية قبل أن تطالهم يدها ويلقون نفس المصير الذي لقيه أمثالهم من الإرهابيين.

مؤكدا بأن اليمن هي أرض أمن وسلام ولن تكون أبدا ملجأ آمنا لهؤلاء الإرهابيين القتلة وتجار المخدرات ولن تكون جبالها تورا بورا لهم بل إن ملاحقتهم ومطاردتهم ستظل متواصلة حتى يتم اجتثاث إرهابهم وتطهير الأرض اليمنية من رجسهم الشيطاني ..

ونقل موقع (26سبتمبرنت) عن المصدر الامني تأكيده :( لا تهاون مع الإرهاب ولا هوادة في ملاحقة الإرهابيين وضبطهم وتقديهم للعدالة لمحاسبتهم وأجهزة الأمن بالمرصاد لهم ولكل من يفكر بالعبث بالأمن والاستقرار في الوطن )

وأشاد المصدر بالعمليات النوعية الاستباقية الناجحة التي نفذتها أجهزتنا الأمنية بكفاءة عالية ضد أوكار العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في أرحب وأبين وشبوة وأمانة العاصمة وقال إن مزيدا من العمليات بانتظار تلك العناصر الإرهابية وأوكارها
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/76779.htm