المؤتمرنت -
المهندس يختار منصور زايد لتقديم أول ديو
تبدأ فضائيات وإذاعات عربية مع الأيام الأولى لعام 2010 عرض الأغنية الثنائية "روحي بلقاك" التي اشترك في غنائها المطربان العراقي ماجد المهندس والإماراتي منصور زايد.

وتعد الأغنية الثنائية الأولى في مسيرة ماجد المهندس الفنية حيث لم يسبق أن قدم أغنية مشتركة وهو الأمر الذي يجعل اختياره للمطرب الإماراتي الشاب مفاجأة بكل المقاييس.

وتنتمي الأغنية إلى اللون الموسيقي الإماراتي وهي من كلمات الشاعر الإماراتي أنور المشيري ومن ألحان العراقي وليد الشامي وتم التسجيل والتنفيذ بين دبي والقاهرة حيث وضع المهندس صوته في ستوديوهات القاهرة بينما وضع منصور صوته في دبي.

واعتبر إختيار المهندس للفنان الصاعد منصور زايد مفاجأة كونه لم يقدم إلا عددا محدودا من الأغنيات بينها أول أغنياته المصورة "دمع عيني" وأغنية "قاض" التي قدمها للمرة الأولى في سهرة من سهرات مسابقة "نجوم الخليج 5" من كلمات سعيد الكتبي وألحان "سهيل".

ويعمل ماجد المهندس حاليا على الإنتهاء من تسجيل أوبريت "الجنادرية السعودي" بعد حصوله مؤخرا على الجنسية السعودية ويشارك المهندس في غنائه عدد من نجوم الأغنية السعودية بينهم محمد عبده وراشد الماجد بينما أعلن رسميا اعتذار العراقي كاظم الساهر.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 02:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/76828.htm