المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
(الشباب المدني) يحتفي باليوم العالمي للتطوع
احتفل ملتقى الشباب المدني في اليمن باليوم العالمي للتطوع 2009م بفعالية تكريمية للمبادرات الشبابية بأمانة العاصمة برعاية مؤسسة "الجمهور" للاعلام والاعلان، وتهدف الفعالية إلى رفع الوعي بأهمية العمل التطوعي للمجتمع ومدى حاجة مؤسسات المجتمع المدني للشباب المتطوع.

وتضمنت الفعالية التي اقيمت بمؤسسة تنمية القيادات الشابة –مركز اللغات العالمية للفتيات- بالأمانة تحت شعار "التطوع روحخ التنمية" اقامة مسرح تلفزيوني، سلطت الضوء من خلاله على أهمية التطوع ودور الشباب بذات الشأن، ومعرضاً للمبادرات الشبابية.. كما وجه الملتقى دعوة الوسائل الاعلامية المختلفة والناشطين للتعرف على مبادرات الشباب وكسر الجليد بينها ووسائل الإعلام.

وتم في الفعالية تكريم مؤسسة "الجمهور" للاعلام والاعلان الراعي الاعلاميللفعالية بـ "درع الملتقى".. كما تم تكريم عدد من المبرزين من الشباب. وكان الملتقى قد عمل على اختيار عشرين مبادرة شبابية لتسليط الضوء عليها ضمن الفعالية، وعرض تجاربها الناجحة بعد قيامها بالعديد من الأعمال التطوعية.

يذكر ان ملتقى الشباب المدني هو تجمع شبابي طوعي تأسيس في 1/10/2008م،ويهدف إلى تمكين الشباب حقوقياً وتنموياً.. وقد قام بعدد من الدورات في مجال التنمية البشرية والرحلات الاجتماعية إلى دور رعاية النشء والطفولة،وله عدد من الشراكات مع منظمات المجتمع المدني والمراكز التعليمية
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 11:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/76879.htm