المؤتمر نت -

المؤتمر نت : محمد القيداني -
خسارة الأحمر الكبير أمام ضيفه الطاجيكستاني
ثأر المنتخب الطاجيكستاني لخسارته السابقة أمام مضيفه منتخب اليمن اثر فوزه عليه امس بهدف دون رد في اللقاء الدولي الودي الثاني بينهما والذي احتضنه استاد علي محسن مريسي بالعاصمة اليمنية صنعاء في إطار استعداد المنتخب اليمني لخوض لقاء الجولة الرابعة الأربعاء المقبل أمام نظيره الياباني ضمن المجموعة الأسيوية الأولى التي تضم منتخبات اليمن واليابان و البحرين وهونج كونج .

وجاءت البداية قوية للمنتخب الطاجيكستاني الضيف حيث عمد لاعبوه على الضغط على لاعبي اليمن من خلال الهجمات التي شنها الضيوف خلال الربع الساعة الأولى من الشوط الأول التي كانت فيه السيطرة واضحة لطاجيكستان .

واستطاع لاعبو الأحمر الكبير من إعادة الترتيب لصفوفهم بعدها حيث قام المنتخب بشن أكثر من هجمة على مرمى المنتخب الضيف لكن لم يحالفها الحظ لتسجيل هدف السبق في حين لم يتراجع المنتخب الطاجيكي خلال الدقائق المتبقية من هذا الشوط بل كان ندا قويا وسادت له السيطرة في معظم فترات الشوط الأول الذي انتهى سلبي النتيجة .

وفي الشوط سعى مدرب المنتخب اليمني يوري ستريشكو لرفع مستوى الأداء الفني للأحمر الكبير الذي حاول السيطرة على منتصف الملعب إلا أن اللعب ظل سجالا بين المنتخبين خلال دقائق الشوط الثاني مع أفضلية واضحة للضيوف .

ومن خطأ دفاعي اثر كرة عكسية لم يستطع مدافعي الأحمر الكبير من التعامل معها بالشكل المطلوب لتجد الكرة مهاجم المنتخب الطاجيكي تاكاتاسنوف الذي استغل حالة الإرباك التي وقع فيها الخط الخلفي لمنتخبنا مسجلا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35 من عمر الشوط الثاني .

وبهذا الفوز تمكن المنتخب الطاجيكستاني من الثأر لخسارته للمباراة الودية الأولى التي جمعته بمنتخبنا الخميس المنصرم وفاز فيها المنتخب اليمني بهدفين لهدف
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/76938.htm