المؤتمر نت - أشاد مدرب منتخب اليمن لكرة القدم ستريشكو بالأداء الذي قدمه المنتخب اليمني أمام نظيره البحريني في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على معلب المريسي بصنعاء وانتهت بفوز المنتخب اليمني بثلاثة أهداف نظيفة .
المؤتمرنت -
ستريشكو:منتخب اليمن حقق فوزا مستحقا على البحرين ونبحث عن لاعبين جدد
أشاد مدرب منتخب اليمن لكرة القدم ستريشكو بالأداء الذي قدمه المنتخب اليمني أمام نظيره البحريني في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على معلب المريسي بصنعاء وانتهت بفوز المنتخب اليمني بثلاثة أهداف نظيفة .

وقال مدرب المنتخب إن لاعبي المنتخب اليمني قدموا مباراة جيدة واستطاع اللاعبون أن يحققوا فوزا مستحقا , وأضاف : نحن ما نزال نتابع اللاعبين الجيدين من الدوري اليمني .

وتابع قائلا إن المنتخب اليمني أفضل من السنيين الماضية , لافتا إلى أنه يجري حاليا التنسيق مع الاتحاد العام لكرة للعب مباريات ودية مع دول أسيويه استعدادا لخليجي 20 , منوها إلى أن المنتخبات الخليجية قويه جداوفقا لموقع 26 سبتمبرنت.

وكان منتخب اليمن الأول لكرة القدم فاز على نظيره البحريني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء في إطار منافسات المجموعة الأسيوية الأولى المؤهلة لنهائيات أمم أسيا 2011م والتي تأهل عنها المنتخبان الياباني والبحريني .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/77417.htm