المؤتمر نت -
المؤتمرنت-محمد القيداني -
الإمبراطور يفرمل الصقور والتلال يسعى لتضييق الفارق في دوري القدم باليمن
أخفق متصدر الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن الصقر من تخطي مضيفه وصيف الموسم المنصرم أهلي صنعاء اثر فوز الأخير عليه اليوم بهدفين نظيفين على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء في مستهل منافسات الجولة الثانية عشر وما قبل الأخيرة لذهاب دوري النخبة للموسم الحالي .

وقاد لاعب الأهلي الدولي علي النونو فريقه للفوز بعد تسجيله لهدفي المباراة على مدار شوطي اللقاء ليرفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة متقدما للترتيب السادس مؤقتا بإنتظار ما تسفر عنه باقي مباريات هذه الجولة عصر غد الأثنين في حين تعد الخسارة هي الثالثة في سجلات صقور الحالمة تعز الذي يغرد في صدارة الترتيب العام ب 27 نقطة .

وخسر فريق اليرموك خارج قواعده من أمام مضيفه الشعلة من عدن بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الحبيشي بمدينة عدن ليرفع الشعلة بهذا الفوز رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع في حين يظل رصيد اليرموك متجمدا عند ثمان نقاط في موقعه الثالث عشر وما قبل أخير القائمة .

وعاد الممثل الثاني لأندية اللواء الأخضر إتحاد إب بفوز ثمين على حساب مضيفه حامل لقب الموسم المنصرم هلال الساحل الغربي بهدف دون رد جاء بإمضاء لاعب الإتحاد إبراهيم باسلامة في الحصة الثانية من اللقاء ليرفع الإتحاد بهذا الفوز رصيده إلى عشرين نقطة متقدما للترتيب الرابع .

في حين تضاعفت جراح حامل لقب الموسم المنصرم هلال الحديدة بعد تعرضه اليوم للخسارة الثامنة حتى في مرحلة الذهاب بعد أن ظل قابعا في الترتيب الرابع عشر والأخير برصيد متجمد عند ثمان نقاط .

وتختتم عصر غد الأثنين منافسات الجولة 12 لمرحلة الذهاب بإقامة أربع مواجهات كروية هي محصلة ما تبقى من مباريات هذه الجولة أهمها مواجهة وحدة صنعاء العائد لدوري الأضواء وصاحب الترتيب الثامن ب16 نقطة أمام ضيفه شعب إب في المباراة التي تجمع الطرفين على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء ويدخل العنيد ( شعب إب ) ولديه 13 نقطة في الترتيب العاشر

وعلى ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء يحل شياطين الحالمة تعز الأهلي صاحب الترتيب الخامس ب 18 نقطة ضيفا على فريق العروبة الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري الأضواء والذي يحتل الترتيب التاسع ب 16 نقطة .

ويستضيف وحدة عدن صاحب الترتيب الحادي عشر ب13 نقطة ضيفه القادم لأول مرة لدوري الأضواء في تاريخه سلام الغرفة صاحب الترتيب الثاني عشر بعشر نقاط على ملعب الحبيشي بعدن في مباراة يتطلع فيها أصحاب الأرض للظفر بنقاط المباراة ما لم يكن للضيوف رأي أخر .

ويخوض شباب البيضاء الشهير بالرهيب مواجهة مهمة أمام التلال من عدن وذلك على ملعب العلفي بعروس البحر الأحمر الحديدة ويدخل التلال اللقاء وهو يحتل المركز الثاني على لائحة الترتيب العام برصيد 21 نقطة في حين يخوض الشباب اللقاء وهو الترتيب الثالث بعشرين نقطة .

ويسعى الرهيب لخطف الوصافة من التلال في حال تمكنه من تحقيق الفوز على حساب التلال الطامح لرفع رصيده والتشبث بالوصافة خلف المتصدر الصقر خصوصا بعد أن خسارة الصقر اليوم بهدف تضييق الفارق بينه وبين المتصدر لثلاث نقاط في حال فوز التلال في مباراة الغد .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/77736.htm