المؤتمر نت - دعت الأجهزة الأمنية في محافظة صعده (شمال اليمن ) العناصر الحوثية إلى الإلتزام بوقف إطلاق النار ، وعدم تفويت فرصة السلام الأخيرة مثلما فعلت في المرات السابقة ، مؤكدة التزام القوات المسلحة والأمن

المؤتمرنت- صعدة -
الأجهزة الأمنية تدعو الحوثيين إلى عدم تفويت فرصة السلام
دعت الأجهزة الأمنية في محافظة صعده (شمال اليمن ) العناصر الحوثية إلى الإلتزام بوقف إطلاق النار ، وعدم تفويت فرصة السلام الأخيرة مثلما فعلت في المرات السابقة ، مؤكدة التزام القوات المسلحة والأمن بوقف العمليات الحربية.

وجاءت دعوة اجهزة الامن بعد إصابة 5 من رجال الأمن في محافظة صعده أمس الاول برصاص عناصر فتنة التمرد ، قالت الأجهزة الأمنية أن 3 منهم كانوا متواجدين في نقطة عين ، والرابع في منطقة صعده القديمة ، أما الخامس فقد أصيب بعدة طلقات نارية ، أطلقت عليه من قبل عناصر متمردة في مديرية الصفراء.

وكان اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي وكيل أول وزارة الداخلية ، قائد شرطة النجدة ، قد تعرض لإطلاق نار من قبل المتمردين أثناء قيامه بزيارة تفقدية لعدد من المواقع الأمنية في صعده القديمة .

وكان مصدر مسئول أوضح في وقت سابق بأن عناصر التمرد الحوثية قد قامت امس الاول بارتكاب خروقات لقرار وقف العمليات العسكرية وذلك بالقيام بالاعتداء على أفراد القوات المسلحة في منطقة آل عقاب وجبل وهبان وأدى ذلك إلى استشهاد جنديين وجرح أربعة آخرين.

وحمل المصدر الحوثي مسؤولية تلك الخروقات والأعمال التي قامت عناصره بارتكابها بعد قرار وقف العمليات العسكرية
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 04:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/78063.htm