المؤتمر نت -

المؤتمر نت -
شركة MTN يمن تطلق خدمة "كورة تشات"
اطلقت شركة MTN يمن مؤخرا خدمة "كورة تشات" وهي خدمة متاحة لجميع مشتركيها عن طريق ارسال رسالة الى الرقم 8885 والتي تمكنهم من الدردشة حول كأس العالم.
جميع مشتركي الشركة سيدخولون مباشرة في السحب على تذكرتين لحضور مباريات كأس العالم وسيجرى السحب على التذاكر في نهاية العرض بالإضافة إلى شاشات تلفزيونية سوني برافيا التي سيجرى السحب عليها اسبوعيآ.
وقال مدير أول العلاقات العامة والأعلان في الشركة مالك بسام الكوسا أن الشركة ان بامكان اي مشترك من الدخول في عملية السحب على رحلات سفرللمشاركة في احتفالات مونديال كاس العالم 2010 المزمع اقامتة في دولة جنوب افريقيا منتصف العام الحالي.
ونوه الى ان الشركة تعد لمفاجئة سيتفيد منها كل مشتركيها وذلك بمناسبة بطولة كأس العالم الفيفا 2010 باعتبار ان شركة MTN راعي رسمي لهذا الحدث الرياض الكبير.
جاء ذلك في الحفل الذي اقامتة الشركة يوم الأربعاء الموافق 3 قبراير2010 بمناسبة تسليم جوائز الاسبوع الخامس عشر المتمثلة برحلة سفر مجانية لحضورفعاليات مونديال كاس العالم 2010 والتي كانت من نصيب المشترك وهيب عبده حسن العبسي بالاضافة الى تسليم سبعه فائزين اخرين شاشات تلفزيونية نوع سوني برافيا 32 بوصة.
رحلة السفر لحضور احتفالات بطولة كأس العالم 2010 تشتمل بالاضافة الى تذكرة السفرو تكاليف الأقامة على برنامج سياحي لزيارة الأماكن السياحية في دولة جنوب افريقيا بالأضافة الى حضور مبارة أو أكثر من مباريات نهائيات كأس العالم والذي يعد أكبر حدث رياضي يترقبه العالم.



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/78278.htm