المؤتمر نت - احد الشوارع في محافظة أبين

المؤتمرنت -
ناقش سير مشاريع خليجي 20 ..محلي أبين يوجه الأمن بردع أية ممارسات تخريبية
إتخذت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة أبين عدة قرارات وإجراءات تستهدف تعزيز دور ومكانة الأجهزة الأمنية في المحافظة .

ووجهت الهيئة خلال اجتماعها الأحد برئاسة المحافظ احمد الميسري، أجهزة الأمن باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز دعائم الأمن والإستقرار في المحافظة وبمايكفل ردع أية ممارسات تخريبية وإجرامية للعناصر الحاقدة والمأجورة الخارجة عن النظام والقانون التي تقوم بارتكاب جرائم التقطع ونهب السيارات العامة والخاصة والإعتداء على أصحاب المحلات التجارية وإقلاق السكينة العامة في عاصمة المحافظة.

واستعرضت الهيئة سير العمل في مشاريع خليجي عشرين المقرر ان تستضيفها اليمن اواخر العام الجاري حيث استمعت في هذا الصدد الى تقرير فني قدمه وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس ناصر احمد اليافعي الذي اكد انه تم انجاز ما نسبته 80 % من مشاريع خليجي عشرين في اطار المحافظة.

وأكدت الهيئة الإدارية في هذا الصدد على أهمية رفع وتائر العمل في تلك المشاريع وإنجازها في المواعيد المحدد وفقا للمواصفات المقرة .

فيما شدد المحافظ الميسري على أهمية تهيئة عاصمة المحافظة زنجبار من خلال سرعة انجاز مشاريع الزينة والإنارة وعملية التشجير في مختلف شوارع وجولات المدينة .

ووجه المشرفين على تلك المشاريع باعادة تأهيل ساحة الشهداء بما فيها الملعب والمسابح .

وكانت الهيئة ناقشت خلال الاجتماع عدة مواضيع مرتبطة برفع مستوى الأداء وتعزيز النشاطات التنفيذية والجهود الأمنية في المحافظة .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 11:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/78502.htm