المؤتمر نت - لقي علي صالح اليافعي احد المطلوبين امنياً بانتمائه لتنظيم القاعدة في اليمن ومطلوب أخر للأمن مصرعهما خلال مداهمة قوات الأمن لوكر تابع لمطلوبين امنياً في مدينة زنجبار بمحافظة أبين صباح اليوم .

المؤتمرنت -
مصرع علي اليافعي احد عناصر القاعدة في مواجهة مع الأمن بابين
لقي علي صالح اليافعي احد المطلوبين امنياً بانتمائه لتنظيم القاعدة في اليمن ومطلوب أخر للأمن مصرعهما خلال مداهمة قوات الأمن لوكر تابع لمطلوبين امنياً في مدينة زنجبار بمحافظة أبين صباح اليوم .

ونقل مراسل المؤتمرنت عن مصادر محلية في أبين أن جنديين استشهدا وأصيب ثالث خلال قيام اليافعي ومن معه من المطلوبين بإطلاق النار على أفراد الأمن الذين داهموا الوكر الذي كان يتحصن فيه اليافعي وبقية المطلوبين للامن .


واكدت مصادر امنية ان المدعو علي اليافعي كان على صلة بالانفصالي طارق الفضلي والعناصر التابعة له وكان يقوم بتزويد تلك العناصر بالاسلحة ،وانها داهمت الوكر الذي كان يختبىء فيه اليافعي بعد حصولها على معلومات عن قيام الاخير بمحاولة توزيع الاسلحة على العناصر الانفصالية التي كان يقوم بتخزينها في ذلك الوكر.

وكانت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة أبين وجهت خلال اجتماعها الأحد برئاسة المحافظ احمد الميسري، أجهزة الأمن باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز دعائم الأمن والإستقرار في المحافظة وبمايكفل ردع أية ممارسات تخريبية وإجرامية للعناصر الحاقدة والمأجورة الخارجة عن النظام والقانون التي تقوم بارتكاب جرائم التقطع ونهب السيارات العامة والخاصة والإعتداء على أصحاب المحلات التجارية وإقلاق السكينة العامة في عاصمة المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 06:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/78518.htm