المؤتمرنت - وكالات -
الأوسكار ينطلق وجيبسون يتابعه "عارياً"
فيما انتهت مدينة لوس انجيلوس من مد السجادة الحمراء أمام مسرح كوداك استعدادا لانطلاق حفل الاوسكار اليوم الاحد فإن نجم هوليوود الشهير ميل جيبسون اتخذ قرارا غريبا مصرا على متابعة حفل توزيع جوائز الاوسكار من منزله كما خلقه الله، ودون ان يوضح جيبسون أسباب قراره الذي يتعارض مع اهتمام النجوم بما سوف يرتدونه فى هذه الليلة الكبيرة فإن جيبسون قال للموقع الإلكتروني "رادار أونلاين" المعني بأخبار المشاهير انه لن يرتدي شيئا. موضحا أنه يفضل متابعة الحدث هذا العام في منزله عبر التليفزيون "عاريا" مضيفا "خطتي هي أن أجلس أمام جهاز التليفزيون كما خلقني الله".
ويذكر أن أكاديمية العلوم والفنون الأمريكية المنظمة لجوائز الأوسكار أعلنت عن أسماء النجوم الذين سيشاركون في حفل توزيع الجوائز، وتضم أسماء عدد من الذين سبق ترشيحهم للجائزة في السنوات السابقة مثل جون ترافولتا وروبرت داونى جونيور وصامويل جاكسون وكوين لاتيفا.
كما سيشارك فى تقديم الحفل بعض من الحاصلين على جوائز الأوسكار في الأعوام السابقة، ومنهم: الممثلة كاثي بيتس الحاصلة على الجائزة عن دورها فى فيلم "ميسرى" Misery أو "البؤس" في 1990، والمغنية والممثلة الكبيرة باربرا سترايسند.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/78704.htm