المؤتمر نت - نفى مصدر امني مسؤول صحة المزاعم التي روجت لها بعض وسائل الإعلام وفي مقدمتها قناة الجزيرة عن سقوط 4 قتلى و11 جريحا من العناصر التخريبية الانفصالية والخارجة عن النظام والقانون وانها أنباء غير صحيحة ومبالغ فيها. وقال المصدر:" ما حدث يوم أمس ( الخميس) ان عددا من العناصر الخارجة على النظام والقانون ومنها عناصر مطلوبة امنية قامت اليوم بالاعتداء واطلاق النار

المؤتمر نت -
مصدر أمني ينفي سقوط قتلى وجرحى من عناصر التخريب
نفى مصدر امني مسؤول صحة المزاعم التي روجت لها بعض وسائل الإعلام وفي مقدمتها قناة الجزيرة عن سقوط 4 قتلى و11 جريحا من العناصر التخريبية الانفصالية والخارجة عن النظام والقانون وانها أنباء غير صحيحة ومبالغ فيها.

وقال المصدر:" ما حدث يوم أمس ( الخميس) ان عددا من العناصر الخارجة على النظام والقانون ومنها عناصر مطلوبة امنية قامت اليوم بالاعتداء واطلاق النار على إفراد الأمن اثناء تأديتهم مهامهم وواجبهم في الحفاظ على الامن والسكينة العامة في محافظة الضالع وطور الباحة.

وأضاف:" وأثناء عملية الملاحقة لضبط بعض المطلوبين امنيا على ذمة ارتكابهم اعتداء على المواطنين وتقطع في الطرقات وسرقة ونهب لبعض السيارات واحراق بعض المحالات التجارية والممتلكات العامة من اجل تقديمهم للعدالة - نتج عن ذلك سقوط احد المطلوبين امنيا وجرح 11 من الجنود والمواطنين وبعض العناصر التخريبية والمطلوبة امنيا.

وأوضح المصدر بأنه تم ضبط 11شخصا مسلحا في مديرية خنفر محافظة أبين من العناصر المطلوبة امنيا في قضايا تقطع ونهب سيارات مواطنين ونهب وإحراق بعض المحلات التجارية في أبين.
وشدد المصدر بان الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع اي عابث بالأمن والاستقرار وسكينة المجتمع او خارج على النظام والقانون وحيث ستطال هؤلاء يد العدالة أينما كانوا أجلا أو عاجلا.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 05:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/78875.htm