غداً مع نظيره تركمستاني ودياً

المؤتمر نت-ريام محمد مخشف -
المنتخب الوطني يجري استعداداته لمواجهة تايلاند في تصفيات كأس العالم أواخر مارس الجاري
يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد غدا بصنعاء نظيره التركمستاني في مباراة دولية ودية في إطار استعداداته الجادة لخوض لقاؤه الثاني ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة لكأس العالم بألمانيا20006م أمام تايلاند بصنعاء في 31 مارس الحالي والتي تضم إلى جانبهما منتخب الإمارات وكوريا الشمالية .
وقال الكابتن امين السنيني مدرب المنتخب اليمني انه دخل مطلع الأسبوع الماضي معسكرا تدريبا مغلقا استعدادا لمواجهة المنتخب التايلندي .. مشيرا إلى انهضم لقائمة المنتخب أربعة لاعبين جدد بدلا عن اللاعبين الثلاثة الذين تم إيقافهم إلى نهاية الموسم داخليا وخارجيا منوهاً بأن الاختيار قد وقع على حارس مرمي صقر تعز جاعم ناصر ومهاجمه سامي التام وأنور الحميدي من وحدة صنعاء واحمد أمواس من شباب البيضاء الذي يدخل إلى قائمة المنتخب الوطني الأول مرة .. موضحا انه ووفقا للبرنامج وخطة إعداد المنتخب رتب اتحاد الكرة اليمني مباراة تجريبية أمام تركمنستان وذلك للوقوف على جاهزية لاعبي المنتخب بدنيا وفنيا، وكذا الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المواجهة أمام تايلاند .
ويملك المنتخب اليمني نقطة واحدة من تعادله الإيجابي مع كوريا الشمالية في حين يتصدر المجموعة الآسيوية المنتخب الإماراتي برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على تايلاند.
وأعرب السنيني عن أمله بان يحقق منتخب بلاده نتيجة إيجابية في مباراته المقبلة ويقدم عرضا مشرفا يرضي تطلعات وأمال جماهيره العريضة وخاصة ان المباراة ستقام في ملعبه ووسط جمهوره .. مبيناً بأنه يطمح بالمنافسة على صدارة المجموعة والتي وصفها بالصعبة وخطف بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة للنهائيات وذلك لكي يواصل جيل هذا المنتخب الذي أوصل الكرة اليمنية من أوسع أبوابها إلى العالمية لأول مرة في تاريخها في مونديال فنلندا للناشئين في أغسطس الماضي وبلوغه نهائيات أسيا للشباب بماليزيا عروضه ونتائجه المشرفة واللافتة للنظر .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 26-يناير-2020 الساعة: 01:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7904.htm