المؤتمر نت - قتل شخص وأصيب ثلاثة آخرون بينهم اثنين من الامن بإطلاق نار عشوائي على في مدينة الضالع من قبل عناصر انفصالية تخريبية خارجة عن القانون اليوم الخميس .

المؤتمرنت - الضالع -
مقتل مواطن وإصابة (3) بينهم اثنين من الأمن بنيران مخربين بالضالع
قتل شخص وأصيب ثلاثة آخرون بينهم اثنين من الامن بإطلاق نار عشوائي على في مدينة الضالع من قبل عناصر انفصالية تخريبية خارجة عن القانون اليوم الخميس .

وقال مراسل المؤتمرنت بالضالع إن مظاهرة مسلحة خرجت إلى شارع وسط مدينة الضالع وحاولت قطع الطريق وارتكاب أعمال شغب وفوضى واعتداء على ممتلكات عامة وخاصة لإجبار المواطنين على إغلاق محلاتهم التجارية بهدف تعطيل الحياة العامة تحت تهديد السلاح وذلك جراء عزوف المواطنين عن الخروج في مثل هذه المظاهرات الخارجة عن القانون .

وأضاف إن عناصر انفصالية مسلحة فتحت نيران آلياتها الرشاشة على دورية أمنية وبشكل عشوائي عند محاولتها فتح الطريق العام امام المواطنين مما أدى إلى مقتل المواطن " سيف على سعيد" وإصابة ثلاثة آخرين اثنين منهم من أفراد الدورية الأمنية .

وأكد أن عناصر تنفصالية تخريبية لا زالت تنتشر وسط مدينة الضالع في محاولة لقطع الطريق العام الذي يربط بين العاصمة صنعاء وعدن واستهداف مواطنين ونهبهم ممتلكاتهم وكل ما بحوزتهم.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 12:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/79079.htm