تلاحق خمسة آخرين

المؤتمر نت - أكد مصدر أمني مسؤول في وزارة الداخلية اليمنية أن قوات الأمن تمكنت اليوم من إلقاء القبض على اثنين آخرين من المطلوبين على ذمة الهجوم الذي نفذ في ميناء عدن العام 2000 ضد السفينة الأمريكية (يو أس أس كول) .
وقال المصدر في تصريح لـ(المؤتمر نت): إن سمير البلاكي وشخص آخر وقعا في قبضة أجهزة الأمن دون مقاومة في منطقة مودية محافظة أبين . وأضاف ...
المؤتمر نت -
قوات الأمن تلقي القبض على اثنين من المتهمين في الهجوم على كول
أكد مصدر أمني مسؤول في وزارة الداخلية اليمنية أن قوات الأمن تمكنت اليوم من إلقاء القبض على اثنين آخرين من المطلوبين على ذمة الهجوم الذي نفذ في ميناء عدن العام 2000 ضد السفينة الأمريكية (يو أس أس كول) .
وقال المصدر في تصريح لـ(المؤتمر نت): إن سمير البلاكي وشخص آخر وقعا في قبضة أجهزة الأمن دون مقاومة في منطقة مودية محافظة أبين . وأضاف أن الشخصين المقبوض عليهما هما ضمن العشرة الفارين من سجن عدن وكانا برفقة جمال البدوي وفهد القصع أثناء القبض عليهما أمس الجمعة،وتمكنا من الفرار اثناء تبادل اطلاق النار بين المجموعة وقوات الامن .
وقال أن البلاكي ورفيقه لا يعدان من المتهمين الرئيسيين في ملف كول غير أن احتجازهما ذو صلة بالتحقيقات وجمع المعلومات الخاصة بالحادثة .
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية لا تزال تتعقب خمسة آخرين فارين في القضية نفسها .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 11:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/7917.htm