المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
بيان توضيحي من موقع ( التغيير نت )
في البدء نؤكد أن موقع " التغيير نت " ، والذي يصدر عن شبكة التغيير للإعلام ، يلتزم الحيادية والمصداقية والدقة والموضوعية ، منذ تأسيسه قبل أكثر من 6 سنوات ، كأول موقع إخباري يمني مستقل .
وإزاء ما نشر في بعض المواقع الإخبارية والصحف اليمنية ونسب للأستاذ حسن زيد ، أمين عام حزب الحق ، مما يمكن أن نطلق عليه مجازا – صفة " بلبلة " إعلامية غير مبررة ، نؤكد التالي :
1- انه كان حريا بالأستاذ العزيز حسن زيد ، إرسال توضيح إلى إدارة الموقع يتضمن ، شرحا لما قيل انه التبس على المحرر ، حين لم يقم بترتيب المواقف الواردة في التصريح ، بحسب ما أورده أستاذنا حسن زيد ، وذلك كما جاء في التصريح الذي وزع على وسائل الإعلام ، وكان ـ حينها ـ على الموقع أن ينشر التوضيح ، التزاما بأخلاقيات المهنة ، مع العلم أننا لم نتلق أي رد يتعلق بالموضوع .
2- أن التصريح الذي نشر في عدد من المواقع والصحف لم ينف مطلقا تصريحات الأستاذ حسن زيد ، وما نشر على لسانه في ( التغيير نت )، بواسطة الزميل معاذ منصر.
3- أن الأستاذ حسن زيد ، تم الاتصال به من قبل الزميل المحرر وابلغه أن الخبر قد نشر ، وقال انه سيطلع عليه وسيتصل به ، وبعد ذلك اتصل وأيد ما نشر جملة وتفصيلا .
3- أن ( التغيير نت ) ليس مسؤولا عن تحريف بعض وسائل الإعلام لتصريح الأستاذ حسن زيد أو إعادة نشره بصورة مغايرة .
4- أن الأستاذ حسن زيد ، نشر تصريحه المنشور في التغيير نت في موقعه الخاص على موقع ( فيس بوك ) ، حسبما يظهر الرابط التالي :
http://www.facebook.com/hassan.zaid1?ref=nf
وكذلك الرابط الخاص بالخبر المنشور في ( التغيير نت ) كما هو ويمكن الاطلاع عليه عبر الرابط التالي :
http://www.al-tagheer.com/news16052.html
4- أن ( التغيير نت ) يعتبر ما تم نشره إساءة له ولسمعته كموقع رائد ، ويحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة من أقدم عليه ومن يقف ورائه والمتسبب فيه .. والله ولي الهداية والتوفيق.
عــــــرفــات مـــدابـــــش
ناشر ورئيس شبكة التغيير للإعلام
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/79468.htm