المؤتمر نت - التقى نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، اليوم الأربعاء ممثل منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة الـ (يونيسيف) عبدو كريم ادجبادي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن.وعبر نائب الرئيس خلال اللقاء عن تقديره للجهود الطيبة التي بذلها

المؤتمرنت -
نائب رئيس الجمهورية يلتقي ممثل اليونيسيف بصنعاء
التقى نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، اليوم الأربعاء ممثل منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة الـ (يونيسيف) عبدو كريم ادجبادي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن.

وعبر نائب الرئيس خلال اللقاء عن تقديره للجهود الطيبة التي بذلها ممثل المنظمة خلال فترة عمله في اليمن... موضحا أن تلك الجهود شملت الجوانب الصحية ورعاية الطفولة.

وأكد أن الحاجة للخدمات في هذه الجوانب ملحة وتتطلب بذل المزيد من الجهود نظرا للكثافة السكانية وزيادة عدد الأطفال مع الافتقار الى الخدمات الكافية لمواجهة هذا الحجم من التزايد السكاني.

وثمن نائب رئيس الجمهورية ما أنجز من أشواط في طريق تحقيق معدلات عالية لمواجهة الاحتياجات المطلوبة في هذا المنحى.

من جابنه بارك ممثل منظمة اليونيسيف للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية والحكومة والشعب اليمني بما تحقق من انجازات نهضوية ملموسة في مختلف المجالات...معبرا عن شكره وتقديره لنائب الرئيس لإتاحة هذا اللقاء.

وأكد ادجباري انه سيبذل قصارى جهده من اجل نقل التصورات حول تطوير التعاون المشترك بين المنظمة الدولية واليمن بهدف زيادة المخصصات والاسهام الفعال بتقديم المساعدات المطلوبة.

ولفت الى انه سيظل مع اليمن بصورة دائمة لان ما يكنه لليمن يمثل حافزا لذلك الاهتمام وبصورة دائمة.
*المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 03:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/79480.htm