المؤتمر نت - أقر مجلس جامعة عدن بالإجماع إضفاء لقب أستاذ على دولة رئيس الوزراء  الدكتور /علي محمد مجور عضو الهيئة التدريسية بكلية العلوم الإدارية .
ويأتي ذلك بناء على المقترح المقدم من مجلس الكلية المرفق بالمبررات والحيثيات باعتباره أحد المؤسسين لكلية العلوم الاداريه وأسهاماته  العلمية الغزيرة في المجال البحثي

المؤتمرنت - عدن - عبدربه البيضاني -
جامعة عدن تضفي لقب أستاذ على رئيس الوزراء
أقر مجلس جامعة عدن بالإجماع إضفاء لقب أستاذ على دولة رئيس الوزراء الدكتور /علي محمد مجور عضو الهيئة التدريسية بكلية العلوم الإدارية .
ويأتي ذلك بناء على المقترح المقدم من مجلس الكلية المرفق بالمبررات والحيثيات باعتباره أحد المؤسسين لكلية العلوم الاداريه وأسهاماته العلمية الغزيرة في المجال البحثي و التدريسي والمسئوليات الأكاديمية التي تحملها خلال سنوات خدمته الطويلة في جامعة عدن فضلاً عن المهام السياسية الوطنية التي يتصدى لها حالياً والتي تعد مصدر إعتزاز لجامعة عدن .

كما أستعرض المجلس في دورته الاعتيادية اليوم في ديوان رئاسة الجامعة برئاسة الدكتور /عبد العزيز صالح بن حبتور اوضاع الدراسات العليا في مركز المرآة للبحوث والتدريب وأقر مواصلة الدراسات العليا في المركز على أن يطور المجلس ويطعم بعناصر ثابتة من الأساتذة ذوي الألقاب العلمية الرفيعة مع تقديم الكليات الخبرة والمساعدة الفنية للمركز من خلال أقسامها العلمية والتنسيق الدائم بين الجانبين في اختيار الموضوعات البحثية والإشراف على الرسائل العلمية .

وناقش المجلس أوضاع الطلاب المتخلفين في عدد من المواد الدراسية والذين حرموا من الدورة الاستثنائية وفقاً للائحة الجديدة وأقر تنظيم دورة تصفية صيفية .

وأستعرض المجلس التقرير المقدم من نيابة شؤون الطلاب الهادف إلى حوسبة العمل في القبول والتسجيل وكذا الربط لكليات الجامعة بشبكة موحدة والتنسيق الجاري مع المؤسسة العامة للإتصالات لربط الجامعة مع الشبكة الوطنية وتوقيع إتفاقية بذلك مع المؤسسة خلال الأسبوع القادم.

كما ناقش المجلس عدد من الموضوعات الأخرى المدرجة في جدول أعماله وأتخذ بشأنها الاجراءت المناسبة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/79491.htm